القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تطور عملك مع إعلانات أمازون؟

أمازون هو موقع التجارة الإلكترونية الرائد في العالم. بينما يسمح البيع على هذه المنصة بالوصول إلى ملايين العملاء ، فمن الضروري مع ذلك جذبهم والاحتفاظ بهم. سيسمح لك استخدام إعلانات أمازون بإيصال الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب. تضمن لك حلولها الإعلانية عائد استثمار كبير بالإضافة إلى زيادة حجم مبيعاتك.

قم بإنشاء إعلان أمازون بخطوات قليلة







ملخص كيف تنمي مبيعاتك مع إعلانات أمازون؟


  1. قم بإنشاء إعلان أمازون بخطوات قليلة

  2. قدم علامة تجارية برسالة خاصة

  3. قم بالترويج لمنتج عبر متجر متعدد الصفحات

  4. الوصول إلى المشترين خارج أمازون

إعلان أمازون 


طريقة بسيطة للترويج لكتالوج منتجاتك. من خلال الإجراء المستهدف على نتائج البحث وصفحات المنتج ، ستشجع المستهلكين على اكتشاف منتجاتك وشرائها. حل المنتجات الدعائية مخصص البائعين المحترفين والموردين والوكالات التي تمثل الموردين. يسمح لك بإنشاء إعلان في بضع دقائق. للقيام بذلك ، يجب عليك اختيار المنتجات التي سيتم الإعلان عنها وكذلك الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها. 


تعمل المنتجات الدعائية على زيادة ظهور إعلاناتك على الفور من خلال جعلها تظهر في الأماكن التي يمكن للعملاء رؤيتها فيها (في الصفحة الأولى من نتائج البحث ، على سبيل المثال). يساعد هذا الحل أيضًا على زيادة مبيعاتك على أمازون من خلال استهداف العملاء الذين يبحثون عن منتجات مماثلة لتلك التي تقدمها وتوجيههم إلى صفحة المنتج الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإدارة نفقاتك. في الواقع ، يتم إصدار فاتورة للإعلانات تكلفة النقرة (تكلفة النقرة). وبالتالي ، فإنك تدفع فقط في حالة مشاهدة العملاء المحتملين لإعلاناتك عن طريق النقر عليها. لاحظ أنه يمكنك تعيين الميزانية ومقدار عروض التسعير لكل نقرة.


قدم علامة تجارية برسالة خاصة.


مع العلامات التجارية الدعائية ، تعرض الإعلانات شعار علامتك التجارية وعنوانًا مخصصًا. يمكنهم أيضًا تضمين ما يصل إلى ثلاثة منتجات. تظهر هذه الإعلانات في نتائج البحث ، وهي تعزز الوعي بعلامتك التجارية بالإضافة إلى مجموعة منتجاتك. يستهدف الحل البائعين المحترفين المدرجين في سجل العلامات التجارية في أمازون ، وكذلك الموردين والوكالات التي تمثل الموردين. لإنشاء إعلان ، يجب عليك أولاً تحديد المنتجات التي تريد الترويج لها. 


بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار عنوان مخصص وإنشاء لتضمين الصور. أخيرًا ، يجب عليك إدخال الكلمات الرئيسية لاستهدافها وتحديد مقدار عروض التسعير لكل نقرة. يتعين عليك فقط إرسال إعلانك للتحقق ، وستتم مراجعته في غضون 72 ساعة كحد أقصى. من خلال الرسالة المخصصة ، تقدم علامتك التجارية للمشترين بالطريقة التي تريدها أن يُنظر إليها. عند البحث عن منتج ، يتم استهداف العملاء بواسطة العلامات التجارية المدعومة. إذا تم النقر فوق شعارك ، فسيتم إرساله إلى متجر أو صفحة مقصودة مخصصة. يؤدي النقر فوق أحد المنتجات ، من جانبه ، إلى إعادة التوجيه إلى صفحة منتجك. يتم حساب الإعلانات أيضًا على أساس تكلفة النقرة. لذلك فإن إدارة الميزانية هي أيضًا مثالية مع العلامات التجارية المدعومة.


قم بالترويج لمنتج عبر متجر متعدد الصفحات


يمكنك أيضًا الترويج لعلامتك التجارية أو منتجاتك من خلال متجر متعدد الصفحات على Amazon. إنشائها مجاني. لا تحتاج إلى الإعلان في السوق لإنشاء واحد. المتاجر مخصصة لأصحاب العلامات التجارية الذين يبيعون على أمازون. يشمل ذلك البائعين المسجلين في سجل العلامات التجارية لشركة Amazon ، والموردين ، والوكالات التي تمثل البائعين. 


تسمح لك الملفات المصممة مسبقًا بإنشاء صفحات لفئاتك ومنتجاتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الصور المصغرة بالسحب والإفلات. يمكنك أيضًا إضافة نص أو صور أو مقاطع فيديو لعرض تاريخ علامتك التجارية. بعد ذلك ، تحتاج إلى إرسال متجرك للتحقق ، والذي ستتم مراجعته أيضًا في غضون 72 ساعة. ميزة المتاجر هي أنك لست بحاجة إلى مهارات الترميز. ستساعد الإعلانات على Amazon وأنشطة التسويق خارج النظام الأساسي في توجيه العملاء إلى متجرك.


الوصول إلى المشترين من خارج أمازون


الإعلانات الصورية مصممة لمساعدتك في الوصول إلى العملاء والاحتفاظ بهم. كما أنها تتيح لك إبراز علامتك التجارية أو منتجاتك على أمازون وأيضًا في أي مكان آخر (مواقع الويب والتطبيقات وما إلى ذلك). من الممكن للشركات شراء الإعلانات الصورية سواء كانت تقدم منتجات على Amazon أم لا. تستند الفواتير على تكلفة 1000 ظهور. الحجم والموقع يختلفان الأسعار. الإعلانات الصورية تأتي بأشكال متعددة. أنها تسمح بنشر الرسائل التي تهدف إلى إعلام المشترين ومساعدتهم في صنع القرار. لديك خيار استخدام التصميمات الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تكليف Amazon بإنشاء إعلاناتك. تعمل الإعلانات المصوّرة على إعادة توجيه المتسوقين إلى صفحة منتج أو صفحة مقصودة مخصصة أو متجر أو حتى موقع ويب خارجي. إنها تسمح لك باستهداف الجماهير المناسبة بإحصاءات ثاقبة في عمليات الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الترويج لكتالوج المنتج الخاص بك بفضل الإمكانيات التي يوفرها Google Adwords.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات