القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار ادسنس اربيتراج في الربح من التدوين وجوجل ادسنس 2021

 تجربتي في الفوز بمبلغ 4000 دولار في Adsense Arbitrage


استفد من الإنترنت من خلال Adsense. هل لديك شك في أن Google Adsense من أفضل الطرق لاستخدام الإنترنت في عام 2021؟ أعتقد أن كل من يقرأ هذا المجال لا يشك في ذلك ، وكلنا نعرف ما هو AdSense ، لكن هل تعلم أن هناك العديد من مجالات Adsense مثل المجال الفيروسي ، وحقل AdSense Arbitrage ، وهناك مجالات دقيقة. سأشارككم اليوم تجربتي في كسب ما يزيد عن 4000 دولار في تحكيم Adsense ، ولكن قبل استلام هذا المبلغ ، فقدت حسابي في Adsense بسبب خطأ ارتكبته ، ولكن قبل أن أشرح لكم ما فعلته ، الإستراتيجية من خلال التي تمسكت بها للوصول إلى هذا المبلغ.




ما هو تحكيم Adsense؟

 

هذا هو أحد المجالات العديدة في Adsense حيث الفكرة الأساسية هي أن تقوم بإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني وتنشر مقالات هناك ، وتلك المقالات لها أسعار مرتفعة للغاية لأنك تضع كلمات رئيسية مع الأسعار هناك. عالية ، وبالتالي فإن Adsense سترسل لك باستخدام كلمات رئيسية باهظة الثمن وبالتالي تضمن ربحًا مرتفعًا للغاية.


اختر اتجاهًا مربحًا في Adsense:

لتحديد حقل مربح في Adsense ، تحتاج إلى الحصول على كلمات وأسعار جيدة ، ومن أجل ذلك ستستخدم موقع neilpatel الذي سيحلل الكلمات الرئيسية ويزودك بإحصائيات لكل كلمة ومتوسط ​​البحث الشهري عن تلك الكلمة.


على سبيل المثال ، سنستخدم كلمة (الصحة والجمال والعناية بالبشرة). سنجد أن كلمة CPC هذه تزن حوالي 25 جنيهًا ، وهو سعر رائع مقارنة بـ SEO DIF ، وهو أمر يصعب التنافس عليه لهذه الكلمة ، وبما أنه حوالي 10 ، سيكون من الأسهل بالنسبة لنا نشر الأول بضع صفحات. ...


فوائد التحكيم في Adsense:

لتحقيق ربح جيد في Adsense Arbitrage ، بعد إنشاء مدونة في Blogger وتثبيت قالب ، يجب ترقيم كل مقالة وسيكون لكل صفحة إعلان خاص بها ، وبالتالي سيزيد هذا النظام من أرباحك ومن أجل تقسيم المقالة إلى مقالات متعددة. سأرفق لك بعض التعليمات البرمجية التي تضعها في HTML. سيساعدك هذا في تقسيم الصفحة وهناك مساحات إعلانية تسهل عليك استبدال العرض (انشر إعلانك هنا) بشفرة إعلانك.


الحصول على حركة المرور من إعلانات الفيسبوك:

تعتمد AdSense Arbitrage بشكل أساسي على إعلانات Facebook ، لذلك سأقدم لك دورة تدريبية قديمة من 5 حلقات حول إعلانات Facebook والتي سأشرح فيها الاستهداف المتعمق وكيفية استهداف العميل لتحقيق أقصى قدر من الاستهداف والوصول.


في هذه السلسلة ، ستتعلم كيفية القيام بالاستهداف التفصيلي وتحقيق أرباح جيدة باستخدام Google Adsense بأقل تكلفة وأقل ميزانية على Facebook. لا يقتصر الإعلان على Facebook على الميزانية فحسب ، بل يتعلق باستهدافها بشكل صحيح.


لقد أحببت المقال ، اشترك في النشرة الإخبارية لمعرفة المزيد

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات