القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الشامل لاختيار الكلمات المفتاحية الخاصة بك2021

 الطريقة الصحيحة لاختيار كلمات SEO الخاصة بك

تتمثل الخطوة الأولى في التسويق الداخلي في جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، وهذا هو السبب في أن وجود استراتيجية تحسين محركات البحث أمر أساسي.





لذلك ، فإن اختيار الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث ليس بالأمر السهل: قبل أن تبدأ في كتابة منشور مدونة أو محتوى ويب ، هل اخترت الكلمات المفتاحية جيدًا؟ المنافسة ، الذيل الطويل ، محتوى موقعك ، عوامل كثيرة ستؤثر على هذا الاختيار. لحسن الحظ ، هناك أدوات ستساعدك على إبراز الكلمات الرئيسية التي تهتم بترتيبها.

ما هي الكلمة المفتاحية؟

اليوم قد يكون لديك بعض محتوى الموقع مكتوب في منطق عملك. ومع ذلك ، للاستفادة الكاملة من محركات البحث ، من الضروري معرفة جميع الكلمات الرئيسية التي يكتبها عملاؤك المحتملون وأن تكون حاضرًا فيها.

تعريف-الكلمات الرئيسية- SEO

عندما تقوم روبوتات محرك البحث بالزحف إلى صفحاتك ، فسوف ينظرون في أهمية كلمتك الرئيسية في المحتوى الخاص بك وسيحكمون على ما إذا كان من المناسب تقديم موقعك في أفضل 10 نتائج مقدمة لمستخدم الإنترنت أم لا. بناء على طلبهم.


يوجد :

الكلمات الرئيسية الرئيسية ، وعادة ما تكون واحدة في كل صفحة. سيتم وضع كلمتك الرئيسية على الصفحة الرئيسية الخاصة بك. إنه تعبير مرتبط مباشرة بنشاطك ومنتجاتك وقطاعك.

الكلمات الرئيسية الثانوية. هذه هي الطلبات التي تود أن تكون حاضرًا فيها. تعتبر منشورات المدونة فرصة رائعة لإبراز هذه الكلمات الرئيسية.

بشكل عام ، عندما تريد الكتابة على الويب ، فأنت تعرف موضوعك وتعرف ما ستكتبه. لكن استخدام الكلمة الأساسية الصحيحة ليس بالأمر السهل. سيكون المحتوى الذي تمت الإشارة إليه جيدًا قبل كل شيء محتوى يتضمن الكلمات المفتاحية التي بحث عنها مستخدم الإنترنت ، وحتى معرفة موضوعها ، فنحن لسنا دائمًا أقرب ما يمكن إلى كلمة البحث. هذا هو السبب في أننا نوصي باستخدام منشئ الكلمات المفتاحية الذي سيسمح لك باستخدام المصطلح الصحيح ، لموضوع معين ، اعتمادًا على شهية مستخدمي الإنترنت حول هذا الموضوع.


كيف تضع نفسك على الكلمات الرئيسية الصحيحة؟

ينصب اهتمام مُنشئ الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث على فهم عمليات البحث عن هدفها بشكل أفضل لجذب انتباهه ، وذلك بفضل المحتوى المحسّن للاستعلام الخاص به.


قبل كتابة نص مدونة ، أو إطلاق منشور على الشبكات الاجتماعية ، أو حتى التخطيط لموضوعات النشر المستقبلية ، فإنه يسمح لك بمعرفة الاتجاهات حول موضوع معين.

لا يسمح لك منشئ الكلمات المفتاحية بتحسين المحتوى الخاص بك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا العثور على الأفكار ذات الصلة.

  • ما هي اتجاهات البحث؟
  • ما الذي يثير اهتمامات هدفي؟

هل لدي اهتمام بوضع نفسي على الكلمات المفتاحية التي تؤدي إلى معظم عمليات البحث (الأقصر والأكثر تنافسية) أو على العكس من تلك الكلمات الأكثر إستراتيجية ذات الذيل الطويل (أطول وأكثر استهدافًا)؟

تعد المولدات مصدر إلهام لا ينضب ، وهي إحدى الأدوات الرئيسية لاستراتيجية المحتوى ذات الصلة: يُطلق عليها أيضًا "مخططوا الكلمات الرئيسية" ، لأنها تسمح لك بالتخطيط لحملاتك. الويب ، في المراجع الطبيعية كما في المراجع المدفوعة.


طريقة لاختيار الكلمات الرئيسية الخاصة بك SEO

إذا كان علينا تلخيص نهجك في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة في تحسين محركات البحث ، فستظهر 5 خطوات:


1 / قم بعمل قائمة تحتوي على كلماتك الرئيسية والثانوية.

2 / تحدي اختيارك باستخدام مولدات الكلمات الرئيسية.

3 / فرزها: تحقق من أن أحجام البحث الشهرية كافية لكلماتك الرئيسية. لا تختر كلمات رئيسية شائعة جدًا وتنافسية ، حاول أن تكون محددًا. أيضًا ، احتفظ بالكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل الأقل شيوعًا والتي ستخدم إستراتيجية تحسين محركات البحث بشكل عام.

4 / قارن كلامك بكلمات منافسيك.

5 / اضافة المرادفات الى قائمتك.

6 / كل شهر ، قم بتحليل مراكزك وضبط استهداف الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين ، مع الحفاظ على ثباتك في كلماتك الرئيسية.

أفضل 5 مولدات كلمات رئيسية

أبحاث السوق ودراسة المنافسة والتخطيط والاستراتيجية . اعتمادًا على وظائفها ، تقوم مولدات الكلمات المفتاحية عمومًا بأكثر من مجرد تقديم أفكار بسيطة للكلمات الرئيسية: لقد اخترنا لك 5 مولدات أكثر فعالية.


مخطط الكلمات الرئيسية من Google

من المحتمل أن تكون أداة Google هي أفضل أداة توليد الكلمات المفتاحية ، وخاصة واحدة من أكثرها كفاءة. مجانًا ، يوفر تقديرًا لأحجام البحث عن كلمة رئيسية أو قائمة أو عبارة في البحث المرتبط. كما أنه يوفر توقعات حركة المرور ومعدل المنافسة للكلمة الرئيسية.

سهل الاستخدام ، يستخدمه الجميع ، من مستخدمي الإنترنت الهواة إلى خبراء التسويق: إنه أمر لا بد منه. عيبه الوحيد: في حين أنه يمكن أن يستهدف جغرافيا ، فإنه لا يمكن أن يستهدف حسب نوع جهاز الملاحة - الكمبيوتر اللوحي ، الهاتف المحمول ، إلخ.


مولد الكلمات الرئيسية google.gif


أداة الكلمات الرئيسية

المتخصصة في الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، تقترح أداة الكلمات الرئيسية التعبيرات الأكثر شيوعًا على Google أو YouTube أو Bing أو Amazon أو حتى على متجر Apple: تتمثل مصلحة أداة الكلمات الرئيسية في تحسين الإحالة لكل من المنصات. تستخدم الأداة أحدث بيانات البحث من Google ، وتقدم أفكارًا دقيقة ومستهدفة. وهي متوفرة في العديد من اللغات.

UberSuggest بواسطة نيل باتيل

يوفر Ubersuggest ، المعروف جيدًا بين خبراء تحسين محركات البحث ، سحابة من الكلمات الرئيسية والعبارات بلغات عديدة. يمكنها تحليل حوالي 10000 كلمة رئيسية في المرة الواحدة ، ولكنها لا تقدم اختلافات بين كل كلمة.


في حين أنه فعال للغاية ، إلا أن واجهته ليست جذابة للغاية ، ويمكن أن يثني الإدخال شبه المنتظم لـ Captcha عن استخدامه.


الكلمة الرئيسية منشئ ubersuggest.png


سمراش

Semrush هي واحدة من أكثر الأدوات اكتمالاً في السوق: فهي تتيح لك تحليل الكلمات الرئيسية الموجودة في الصفحة ، والروابط الواردة ، وتطورات أوضاع الموقع ، كما توفر قائمة بالمنافسين ، موضوعة على الكلمات -مفاتيح مماثلة. إنها أداة أساسية للحصول على رؤية واسعة في إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك ، والتعرف على منافسيك "الحقيقيين" بشكل أفضل. في حلول الكلمات الرئيسية الكل في واحد ، يمكنك أيضًا استخدام Ahref لمراقبة كلماتك الرئيسية ومواقع منافسيك.


جوجل Search Console

يتم استخدام "أداة مشرفي المواقع من Google" القديمة المجانية من قبل الخبراء لتتبع أداء الموقع بمرور الوقت ، وكيف يتغير. يتيح لك معرفة تواتر الفهرسة وقائمة الروابط الخلفية وعدد الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها وعدد المرات التي أدت فيها إلى استشارة الصفحة. تقترح Google Search Console أيضًا تحسينات على كود html الخاص بالموقع ، وتقارير عن المشاكل التي واجهتها الروبوتات أثناء فهرسة الموقع ، من أجل تحسين أكثر اكتمالا.


الطريقة الصحيحة لاختيار الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث تتضمن إعدادًا ومتابعة دقيقين. بفضل منشئ الكلمات الرئيسية ، ستحصل بسرعة على العديد من الأشكال المختلفة للكلمات الرئيسية مع جودة حركة المرور ، والمنافسة المنخفضة ، وإمكانية تحقيق أرباح كبيرة. بعد ذلك ، بفضل التقارير وأدوات تحليل الويب الخاصة بك ، سترى التأثير متوسط ​​المدى لاختياراتك لتعديل استراتيجيتك كما تذهب.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات