القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الشامل مواقع تحليل السيو Seo 2021

 شرح إستخدام 10 أدوات لتحليل أداء موقع الويب الخاص بك

تعد القدرة على قياس مستوى أداء موقع الويب الخاص بك تحديًا ذا أهمية كبيرة. نظرًا لأن تجربة المستخدم هي ما يمكنك من تقديمه لعملائك والعملاء المحتملين.

تجربة مستخدم يجب أن تكون مثالية ، بناءً على أقصى درجات الراحة والسلاسة في التنقل: بعد إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، يجب أن يكون سريع الاستجابة ، بحيث يكون جمع المعلومات سهلاً ومريحًا ، وبدون لا يوجد بطء في تحميل الصفحات.





تحسين محركات البحث ، والجانب المتجاوب ، وخريطة الحرارة ، وتحليل موضع المحتوى ، والروابط المعطلة . إليك 10 أدوات أساسية لقياس أداء موقع الويب الخاص بك.


Website Grader ، أداة تحليل الأداء لموقعك بواسطة HUBSPOT


تعمل هذه الأداة التي صممها HubSpot ببساطة عن طريق إدخال عنوان URL لموقعك في أداة النظام الأساسي ، ويتم فحص لوحة كبيرة من مؤشرات الأداء في ثوانٍ مثل:


  • SEO
  • سرعة تحميل الصفحة
  • الجانب الودود للجوال
  • مستوى الأمان العام

Browser stack ، عندما تكون قوافي "الأداء" مع "إمكانية الوصول"


الميزة العظيمة لأداة Browser stack هي أنها يمكن أن تشهد على حقيقة أن موقع الويب الخاص بك يمكن الوصول إليه بالفعل من مجموعة متنوعة من متصفحات الإنترنت. نقطة حاسمة لإبراز شركتك وعرضك. هذا يجعل من الممكن اكتشاف أخطاء العرض المحتملة على هذا المتصفح وكذا. أداة مفيدة جدًا أيضًا لاختبار الجانب المتجاوب للموقع عبر متصفحات مختلفة.


Hojer ، أداة تحليل الموقع التي تتعقب فئران الزائرين


Hojer هي أداة إستراتيجية لأنها تحلل "النقاط الفعالة" في موقعك: الأماكن التي ينقر فيها الزائرون أو يحركون الماوس في أغلب الأحيان. ينشر النظام خريطة حرارية تجعل من الممكن بعد ذلك تكييف محتواها مع المناطق الأكثر سخونة ، لتعزيز هذه المعلومات أو العرض أو تلك. أداة للتعليقات على سلوك الزائر ولكنها أيضًا أداة إدارية لإعادة تصميم موقعه إذا لزم الأمر.


Pingo للحصول على تقرير مفصل عن أداء موقع الويب الخاص بك


يبحث تطبيق موقع Pingo في الأداء العام وسرعة عرض الصفحة لموقع ويب. تحتاج فقط إلى إدخال عنوان URL الخاص بالموقع ذي الصلة للحصول على تقرير مفصل عن نقاط القوة والضعف في الموقع. يتم تحليل العديد من العناصر (المحتوى ، اسم المجال ، التحميل ، حجم الصفحة ، وما إلى ذلك) ويتم تقديم العديد من التوصيات الفنية. تقارن الأداة أيضًا سرعة الموقع مع الآخرين الذين تم اختبارهم بالفعل.


  1. مدقق الارتباط المعطل: لا مزيد من أخطاء 404!
  2. كسر الارتباط المدقق تحليل الأداء-موقع ويب. pang


الروابط المعطلة على الموقع لها تأثير سلبي على كل من تحسين محركات البحث وتجربة المستخدم. ترسل رسالة الخطأ 404 إشارة سلبية للغاية للعملاء والتوقعات. يمكن لأداة Broken Link Checker عبر الإنترنت للمواقع التي تعمل بنظام WordPress التعرف عليها في كل من صفحات المحتوى "الباردة" وكذلك على المقالات والمحتويات الأخرى.


فحص موقع SEO: أداء موقعك هو أيضًا مسألة تحسين محركات البحث


كما يوحي الاسم ، يحلل SEO Site Check Up مجموعة كبيرة من العناصر التي تؤثر إيجابًا أو سلبًا على تصنيف SEO للموقع. الوصف التعريفي ، العنوان التعريفي ، الكلمات الرئيسية ، الترتيب في Google ، الصفحات H1 و H2 ، المنافسون الرئيسيون ، علامات HTML . يتم توفير العديد من المؤشرات جنبًا إلى جنب مع التوصيات الفنية.


Google Search Console ، الأداة الكاملة لتحليل أداء موقعك


من الصعب ، إن لم يكن مستحيلًا ، الاستغناء عن Google في نهجها للتسويق على الويب. بخلاف Google Analytics ، تعد أداة Google Search Console (التي كانت تُعرف سابقًا باسم Google Webmaster Tool) هي الأكثر اكتمالاً في الواقع. يتم تحليل الفهرسة على محرك البحث وكذلك الكلمات الرئيسية التي أنتجت معظم الإدخالات وجميع الإحصائيات العامة للموقع. يوفر النظام الأساسي أيضًا إمكانية التحقق من التردد الذي تقوم به روبوتات Google بتحليل الموقع. أداة أساسية لضمان أفضل مُحسنات محركات البحث الممكنة.


VALIDATOR W3C ، بحيث يلبي موقعك معايير الأداء


يشير الاختصار W3C إلى اتحاد شبكة الويب العالمية. إنها منظمة دولية تتكون من خبراء الويب الذين يهدفون إلى تحديد المعايير التي تسمح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص بالوصول الكامل والسهل إلى الويب. إن معرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يفي بهذه المعايير يأتي من ضمان إمكانية الوصول إليه لأكبر عدد ممكن من الأشخاص في كل مكان. يتيح لنا موقع W3C Validator أن نشهد على ذلك.


UX INDEX BY CONTENT SQUARE ، تحليل تجربة المستخدم على موقع الويب الخاص بك 


تقوم أداة User Experience Index ، التي طورها أحد عملاء Nonexplorer ، بالنظر في تجربة المستخدم للموقع. يتم تصنيف الموقع من 100 بعد إدخال عنوان URL في الأداة. يسمح التقرير الكامل والمفصل للغاية بمعرفة المزيد عن المعايير التي يجب تحسينها من أجل تقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة لعملائها والعملاء المتوقعين.


سيسمح لك استخدام هذه الأدوات بتنفيذ تغييرات صغيرة أو كبيرة ضرورية حتى تتم الإشارة إلى موقعك جيدًا ، بحيث يوفر تجربة مستخدم مثالية وأقصى راحة في التنقل.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات