القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يوجد برنامج مجاني للتسويق عبر البريد الإلكتروني؟ بين الأسطورة والواقع 2021

 أدوات التسويق الإلكتروني المجانية  

معظم أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني لديها خطة مجانية.

يمكننا أن نذكر على سبيل المثال Sendinblue أو Mailchimp أو Mailjet ، اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.

وراء الطبيعة المجانية لهذه العروض ، يمكن طرح عدة أسئلة: ما هي قيمة هذه العروض حقًا؟

ماذا وراء كلمة “حر”؟ هل هم حقا أحرار؟


هل يوجد برنامج مجاني للتسويق عبر البريد الإلكتروني؟ بين الأسطورة والواقع 2021



في هذه المقالة ، سنخبرك أنه نعم ، هناك برنامج تسويق بريد إلكتروني مجاني رائع. سنقدم لك حتى 5 أمثلة ملموسة لمساعدتك في اختيارك النهائي.

نعم ، هناك برنامج تسويق بريد إلكتروني مجاني رائع!

قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى التمييز بين نوعين من برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني:

برمجيات تسويق البريد الإلكتروني مفتوحة المصدر وهي ، بحكم تعريفها ، مجانية. على سبيل المثال ، تقع أداة SendBlaster في هذه الفئة.

• هناك أيضًا برامج بريد إلكتروني مدفوعة ، لكنها تقدم نسخة مجانية. هذه هي الفئة الأخيرة التي تمت مناقشتها في هذه المقالة.

تقدم جميع حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني المدفوعة تقريبًا خطة مجانية. بشكل عام ، تتيح الخطة المجانية الوصول إلى جميع وظائف التسويق عبر البريد الإلكتروني الرئيسية مثل محرر القوالب أو إدارة جهات الاتصال أو حتى التحليلات الإحصائية. إنه نوع من “الاختبار” لمعرفة ما إذا كانت الأداة تلبي احتياجاتك حقًا ، قبل الالتزام بخطة مدفوعة.

من ناحية أخرى ، غالبًا ما يتم الدفع مقابل بعض الميزات التي يمكن اعتبارها “ثانوية” للبريد الإلكتروني. على سبيل المثال ، لا يمكن الوصول إلى محرر نماذج Mailjet مع الإصدار المجاني.

لذا ، هل هناك أي برنامج تسويق مجاني جيد (ممتاز) عبر البريد الإلكتروني؟ بالطبع نعم! يمكنك بسهولة إدارة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك مجانًا من الألف إلى الياء. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على العرض المجاني لأفضل حلول البريد الإلكتروني.

ومع ذلك ، فنحن مجبرون على وضع “لكن” لأنه ، كما تعلمون ، هناك دائمًا ولكن. العروض المجانية التي ستجدها على مواقع حلول البريد الإلكتروني المختلفة محدودة في عدد جهات الاتصال أو عدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا. لذلك ، إذا قررت الاشتراك في الخطة المجانية ، فستحتاج إلى وجود قاعدة اتصال صغيرة للحملات الصغيرة والمتوسطة الحجم. اجتياز هذه الدورة ، سيكون عليك الاشتراك في عرض مدفوع. إذن ، أسطورة أم حقيقة؟ بالأحرى حقيقة!

أفضل 5 برامج تسويق بريد إلكتروني مجانية

الآن بعد أن عرفت أن برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المجاني أصبح حقيقة واقعة ، فلنلقِ نظرة على أفضل 5 برامج تقدم إصدارًا مجانيًا:

Sendinblue

للحصول على قائمة برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المجانية هذه بداية جيدة ، سنخبرك عن أداة فرنسية تسمى Sendinblue. تم إنشاء Sendinblue في عام 2007 ، وهو الآن أحد المراجع في أوروبا من حيث التسويق عبر البريد الإلكتروني. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية وأنيقة ومريحة. لا توجد مهارات تقنية مطلوبة لاستخدام هذه الأداة بشكل كامل. البريد الإلكتروني ، أتمتة التسويق ، التسويق عبر الرسائل القصيرة ، إلخ. إنه حل حقيقي متعدد الإمكانات ستستمتع باستخدامه.

سواء كنت شركة ناشئة أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، تقدم Sendinblueعرضًا مجانيًا جذابًا للغاية. في الواقع ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 9000 بريد إلكتروني شهريًا ، أو بحد أقصى 300 بريد إلكتروني يوميًا ، مع عدد غير محدود من جهات الاتصال. ليس سيئا على الإطلاق لنسخة مجانية!

بريد جيت

Cocorico مع أداة Mailjet الثانية المصنوعة في فرنسا. تم تصميم Mailjet في الأصل لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات ، وقد نما بسرعة من خلال تقديم حل للتسويق عبر البريد الإلكتروني. ستتمكن من إرسال رسائل بريد إلكتروني جميلة بفضل محرر القوالب الذي يسمح لك بتخصيص كل جزء من بريدك الإلكتروني. سيسمح لك الإصدار المجاني من Mailjet بإرسال ما يصل إلى 200 بريد إلكتروني يوميًا ، أو 6000 بريد إلكتروني شهريًا على الأكثر ، ومرة ​​أخرى مع عدد غير محدود من جهات الاتصال. Mailjet هي أداة نوصي بها بشدة.للتسويق عبر البريد الإلكتروني. ستتمكن من إرسال رسائل بريد إلكتروني جميلة بفضل محرر القوالب الذي يسمح لك بتخصيص كل جزء من بريدك الإلكتروني. سيسمح لك الإصدار المجاني من

Mailchimp

إليك رهان آمن ، Mailchimp ، أحد أشهر حلول البريد الإلكتروني في العالم. ما جعله ناجحًا في جميع أنحاء العالم هو سهولة استخدامه ووظائفه الغنية ، وكذلك قوة نسخته المجانية. عندما تقوم بإنشاء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فسوف تسحر على الفور مئات القوالب القابلة للتخصيص المتوفرة. دعنا نتحدث عن الإصدار المجاني الذي يقدمه Mailchimp، والذي حقق نجاح هذه الأداة. ستتمكن من إرسال ما لا يقل عن 12000 بريد إلكتروني شهريًا ، وهو عدد كبير جدًا بالنسبة للإصدار المجاني. ومع ذلك ، ستقتصر على 2000 جهة اتصال كحد أقصى.

معيار البريد الإلكتروني

مخصص بشكل أساسي للشركات الصغيرة والمتوسطة ، يتيح لك المعيار المعياريإدارة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك بكل بساطة. اختبار A / B ، يتوفر 400 نموذج ، والتكامل مع العديد من CRMs وما إلى ذلك. لا يجب أن يخجل Benchmark Email من عمالقة الصناعة Mailchimp من عمالقة الصناعة Mailchimp من عمالقة الصناعة Mailchimp أو Sendinblue. دعنا نتحدث عن الإصدار المجاني المثالي لاختبار الأداة ، ولكن ليس أكثر. في الواقع ، ستقتصر على 250 بريدًا إلكترونيًا شهريًا وما يصل إلى 100000 جهة اتصال. ستكون الميزات المضمنة هي التقارير الإحصائية الأساسية أو حتى الدعم المتاح عبر الإنترنت فقط (ولكن باللغة الفرنسية).

Mailpro

لإنهاء هذه الخمسة الأوائل ، إليك Mailpro ، وهو برنامج بريد إلكتروني من سويسرا. إنه برنامج يركز على إنشاء وإدارة حملات البريد الإلكتروني ، وبشكل أكثر تحديدًا ، على نشر الرسائل الإخبارية. إذا كنت ترغب في إنشاء رسائل إخبارية رائعة المظهر ، فقد تكون Mailpro هي الأداة المناسبة لك. تتمتع هذه الأداة بسمعة طيبة ، لا سيما لخدمة العملاء المجانية تمامًا وميزات التسويق عبر الرسائل القصيرة. باستخدام الإصدار المجاني من Mailpro ، ستتمكن من إرسال ما يصل إلى 500 بريد إلكتروني شهريًا ، مع عدد غير محدود من جهات الاتصال. يمنحك الإصدار المجاني أيضًا إمكانية الوصول إلى محرر HTML والإحصائيات في الوقت الفعلي واختبار مكافحة البريد العشوائي والإدارة الكاملة لجهات الاتصال الخاصة بك.Mailpro هي الأداة المناسبة لك. تتمتع هذه الأداة بسمعة طيبة ، لا سيما لخدمة العملاء المجانية تمامًا وميزات التسويق عبر الرسائل القصيرة. باستخدام الإصدار المجاني من Mailpro ، ستتمكن من إرسال ما يصل إلى 500 بريد إلكتروني شهريًا ، مع عدد غير محدود من جهات الاتصال. يمنحك الإصدار المجاني أيضًا إمكانية الوصول إلى محرر HTML والإحصائيات في الوقت الفعلي واختبار مكافحة البريد العشوائي والإدارة الكاملة لجهات الاتصال الخاصة بك.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات