القائمة الرئيسية

الصفحات

تحسين محركات البحث (SEO): كيف تحسن صورك من أجل تحسين الظهور في محركات البحث لديك؟

تحسين الظهور في محركات البحث 

يهتم محرك بحث Google بتجربة المستخدم أو UX للمحترفين.

لهذا السبب من الضروري اليوم إيلاء اهتمام خاص لتحسين مرئياتك.

يمكن أن تؤثر هذه بشكل إيجابي ولكن سلبي أيضًا على مُحسنات محركات البحث.

كيف تحسن صورك وبالتالي تستفيد من رؤية أفضل؟ إليك جميع نصائحنا حول كيفية القيام بذلك.

تحسين الظهور في محركات البحث



أهمية تجربة المستخدم لمحركات البحث

جميع محركات البحث لها قواعد تحسين محركات البحث الخاصة بها. لجذب أكبر عدد ممكن من مستخدمي الإنترنت وخاصة للاحتفاظ بهم ، فإنهم يولون اهتمامًا خاصًا لتجربة المستخدم ، والمعروفة أيضًا باسم تجربة المستخدم (x) UX).

هل تعلم

منذ عدة سنوات ، كنا مهتمين بمفهوم تحسين محركات البحث (SEO) ، لكننا نسمع اليوم عن SXO ، Search eXperience Optimization ، الذي يؤكد على تجربة المستخدم من خلال تحسين رؤية المواقع المتجاوبة أو المتوافقة مع الجوّال أو حتى المواقع.الصفحات التي من شأنها أن تقدم قيمة مضافة مثل جودة المرئيات.

ضع علامة على المرئيات الخاصة بك لجعلها أكثر وضوحًا لـ Google Tag الخاص بك لجعلها أكثر حدة بالنسبة لـ Google

يعد البحث عن الصور أيضًا مهمًا للغاية لأنه يمثل ، بالنسبة إلى Google ، طلبًا واحدًا من كل خمسة طلبات. تتضاعف التطبيقات والتحسينات لتحسين الصور مثل Swipe to Visit التي قدمناها لك قبل بضعة أسابيع.

ستفهم أن العمل على الرجوع إلى العناصر المرئية أصبح ضروريًا! لتحقيق ذلك ، يجب عليك إكمال جميع الحقول المتاحة لك ، بما في ذلك النصوص البديلة (أو علامة بديل) واسم العناصر المرئية الخاصة بك.

الإشارة إلى العناصر المرئية: الترميز الأمثل وفقًا لـ Google

1. اسم الملف بشكل صحيح

تعتبر تسمية ملف صورتك بشكل صحيح بداية رائعة. يجب أن تعلم أن هذا الاسم يعطي مؤشرات مهمة على محتوى الصورة المرئية. يجب أن تتكون من الكلمات الرئيسية المحددة مسبقًا.

اختر 3 أو 4 وركز على تلك التي تتعلق مباشرة بالصورة وبشكل مثالي على المحتوى الذي ترافقه. اسم الصورة ليس العنوان! يجب ألا تحتوي على أحرف كبيرة أو أحرف خاصة. يجب فصل كل كلمة من الكلمات الأساسية عن الأخرى بشرطة.

2. كتابة النصوص البديلة

بمجرد تسمية المرئيات الخاصة بك ، باستخدام الكلمات الرئيسية ، ستحتاج إلى كتابة نص بديل. وهذا ما يسمى أيضًا علامة بديل. يسمح لك أن تشرح لجوجل محتوى المرئي وكذلك الوظيفة. لا تلعب الصورة نفس دور الرسم التخطيطي أو مخطط المعلومات الرسومي!

تتكون علامة alt من جملة واحدة فقط. يجب أن تكون قصيرة وتحتوي على كلمات رئيسية. نظرًا لأنك استخدمت بالفعل الكلمات الرئيسية في العنوان ، يمكنك الآن المراهنة على الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل. هذا النهج مفيد لتحسين الإحالة وبالتالي رؤية المحتوى الخاص بك.

تلعب النصوص البديلة أيضًا دورًا آخر. إذا تم إبطاء تنزيل الصفحة ، فسيتم عرض النص البديل.

جيد ان تعلم

إذا كان تصميمك يتضمن نصًا ، فيمكنك استخدامه كنص بديل. إذا قمت بإجراء هذا الاختيار ، فمن المهم عدم استخدام هذا النص مرة أخرى في المحتوى الخاص بك.

3. أضف وسيلة إيضاح

بالإضافة إلى تسمية الملف وكتابة نص بديل ، تحتاج إلى إضافة تسمية توضيحية لكل عنصر مرئي. هذه العلامة لا تقل أهمية عن غيرها لأنها تعزز الرسوم التوضيحية الخاصة بك.

يسمح لـ Google بالحصول على المعلومات الأكثر صلة للإشارة إلى المحتوى الخاص بك ولكن أيضًا لتقديم أفضل النتائج لمستخدمي الإنترنت.

4. اختر العنوان بعناية

يعد إعطاء العنوان الصحيح لمرئي أمرًا ضروريًا لأنه إذا رغب المستخدم في العثور على الصورة ، أو إذا اختار تنزيلها ، فسيظهر هذا العنوان أو سمة العنوان. سيظهر أيضًا إذا وضع المستخدم مؤشر الماوس فوق الصورة المرئية.

تحسين المراجع الطبيعية لصور الويب SEO قم بتحسين الرجوع الطبيعي لصورك!

هذه المعلومات لا تؤثر بشكل مباشر على تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، فهو يحسن تجربة المستخدم وبالتالي رؤيتك ، ولكن بطريقة غير مباشرة.

5. أي تنسيق مرئي تختار؟

ليس من السهل اختيار التنسيق المناسب للعناصر المرئية. من المهم أن يتم تحميل الصور بسرعة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون معدل الارتداد مرتفعًا وفوق كل ذلك سيتم معاقبة مُحسنات محركات البحث لأن موقعك لن يُعتبر مستجيبًا.

في الوقت نفسه ، لا يزال من الضروري تفضيل المرئيات عالية الجودة بتنسيق مثير للاهتمام وتكييفها مع تكوين الصفحة. يوصى باستخدام تنسيقات WepP و JPEG و PNG.

جيد ان تعلم

اختر العناصر المرئية عالية الجودة التي ستبرز موقعك والمحتوى الخاص بك وصورة علامتك التجارية. لا حاجة لوضع الكثير من الصور! حدد نفسك بالأساسيات باختيار تلك التي توفر قيمة مضافة أو تقدم معلومات إضافية أو توضح وجهة نظرك.

المرئيات على الأقل لا تقل أهمية عن المحتوى التحريري.

خذ الوقت الكافي لاختيارهم بحكمة ودائمًا أعط الأولوية للجودة والأصالة. إذا كنت بحاجة إلى محتوى محسن ، يمكنك الاتصال بفرق ♚ منصة كنوز نت ♚

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات