القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته حول علامات YouTube 2021

ما هي علامات يوتيوب؟


علامات Youtube هي كلمات أو عبارات يضيفها مستخدمو YouTube عند تحميل مقطع فيديو لمنح YouTube سياقًا عامًا حول موضوع الفيديو. إنه عامل مهم في خوارزمية محرك البحث لأنه يعتمد بشكل كبير على مقاطع الفيديو المطابقة لشروط البحث.


على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تحميل مقطع فيديو على YouTube حول الحلول المقترحة للوقاية من فيروس كورونا ، فيمكنك تضمين علامات مثل "نصائح الوقاية من فيروس كورونا" ، ، "وباء كورونا". إذا قام شخص ما بإدخال الاستعلام "الوقاية من فيروس كورونا" ، فستتم مقارنة الفيديو الذي نشرته بالأعراض ، وسيكون الفيديو الذي نشرته هو أول فيديو يظهر على الشاشة.

لماذا هذه العلامات مهمة؟

تؤدي العلامات التجارية على YouTube العديد من الوظائف المهمة لأنها تولد حركة مرور وتساعد في زيادة نسبة المشتركين المهتمين بالموضوع.

ليس هذا فقط ، كما ذكرنا سابقًا ، فهذه العلامات تخبر YouTube بما هو عليه. لذلك ، فهي طريقة للموقع لتصنيف مقاطع الفيديو بمقاطع أخرى مماثلة في القائمة المعروضة وهي طريقة قيّمة للغاية للوصول إلى الجمهور المستهدف. بالإضافة إلى ذلك ، توفر علامات YouTube معلومات مثل الموضوع والفئة والغرض من الفيديو وما إلى ذلك.

هناك أيضًا علاقة صغيرة ولكنها مهمة جدًا بين العلامات وتصنيفات YouTube. بعد إجراء backlinko ، وهي شركة تدريب على تحسين محركات البحث (SEO) ، بحثًا لتحقيق نتائج أفضل ، تم التأكيد على أن "هناك القليل جدًا من الارتباط بين علامات فيديو الكلمات الرئيسية والتصنيفات. قد يشير هذا إلى أن YouTube يمكنه الآن فهم محتوى الفيديو دون مساعدة البيانات الوصفية. ".


كيف تستخدم علامات يوتيوب؟ 

1. حدد علامتك الأولى على أنها الكلمة الرئيسية المستهدفة.

عند إدخال العلامات ، من المهم جدًا تضمين العلامات الأكثر صلة أولاً. يولي YouTube اهتمامًا خاصًا بالعلامات المضمنة الأولى. العلامات الأولى لها تأثير أكبر على تحسين محركات البحث ؛ ترتيب الأمور.

 

  2. تأكد من أن علامات الكلمات المحددة ، الكلمة صحيحة

للتأكد من أن الفيديو الخاص بك في الأماكن الصحيحة ، تأكد من صحة تقييماتك. إذا لم يتطابق العنوان والوصف والعلامات ، فلن يتمكن YouTube من التوصية بمقاطع الفيديو التي نشرتها بالضبط.

إليك مثال رائع على الاتساق في جميع المجالات الثلاثة:

 يتم تضمين Video SEO في ثلاثة أماكن بنفس التهجئة والترتيب. إذا بحث المستخدم عن "video SEO" ، فسيظهر هذا الفيديو بالتأكيد.

 

3. استخدم مزيجًا من الإشارات العامة والموجهة.

من المهم أيضًا تغيير أنواع العلامات التي تقوم بتضمينها. لذلك ، تساعد العلامات الخاصة ، أو ما يسمى بعلامات التركيز ، والتي عادة ما تكون أطول ، في تمييز الفيديو عن بقية الفيديو. كما أنه يسلط الضوء على ما يجعل الفيديو المنشور مرئيًا ، ويسلط الضوء على ما يميزه عن بقية مقاطع الفيديو.

تساعد العلامات العامة في توليد حركة المرور والجمهور المهتم بالموضوعات العامة التي يتم تناولها في الفيديو. وبنفس أهمية العلامات المحددة ، يجب خلطها.

هذا مثال رائع على الموازنة بين التصنيفات المحددة والعامة. يتضمن اختصارات محددة مثل Landscape Kareem و .. ، ولكنه يتضمن أيضًا اختصارات أكبر مثل التفكير والبستنة.

من المرجح أن يتم عرض مقاطع الفيديو للمستخدمين الذين يبحثون عن كليهما ، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق وقتًا أطول للوصول إلى مقاطع الفيديو حول الموضوعات العامة.

 

 5. لا تقم بتضمين الكثير من العلامات.

يمكن أن يؤدي تضمين عدد كبير جدًا من العلامات إلى نتائج عكسية في النهاية. الغرض من العلامات هو مساعدة YouTube على فهم الغرض من الفيديو والمكان المناسب لاستضافته. إذا أضفت عددًا كبيرًا جدًا من العلامات عند ذكر مواضيع متعددة ، فسيصعب على YouTube فهم مكان الفيديو.

حاول تخمين ما يدور حوله هذا الفيديو. لديك مشاكل؟ حسنًا ، قد تكون خوارزميات YouTube تعاني أيضًا. يبدو أن علامات مثل "......." و "...." ليس لها علاقة بالمعنى العام للفيديو. إذا لم تكن العلامات تركز على الفيديو بشكل أساسي ، فاترك الأمر وهكذا. من المهم أن يتم وضع الفيديو بشكل صحيح في عدة أماكن وأن تقوم بوضعه بشكل عشوائي في جميع أنحاء الموقع.


6. العدد المثالي من الاستعراضات.

وفقًا لبحث بريجسبي ، فإن 31 إلى 40 حرفًا هو الرقم المثالي.

وجدوا أيضًا أنه من الأفضل استهداف ارتفاع متوسط ​​بدلاً من استخدام علامات قصيرة جدًا أو جمل طويلة جدًا. على سبيل المثال ، تعد علامات مثل "كيفية الضرب" أو "نصائح بسيطة للمضاعفة" أو "تعلم الضرب" أفضل من علامات مثل "كيفية الضرب" أو "التعلم" أو "كيف" أو "النصيحة" أو "التعلم. تتضاعف ". ". خفيفة ".

 

7. كثافة الكلمات الرئيسية.

كلمات في الوصف

 

وفقًا لـ Brigsby ، تعد كثافة الكلمات الرئيسية مثالية إذا كنت تحصل على نتيجة 3-4٪.

 8. استخدم الأدوات لإنشاء العلامات.

هناك اكبر عدد من المواقع لتقوم بعمل كل شئ نيابة عنك، ومعظمها مجاني. كل ما عليك فعله هو إدخال كلمتك الرئيسية الرئيسية وسيقومون بإنشاء قائمة باقتراحات العلامات لك.


يُعد موقع TagsYouTube مثالاً جيدًا على موقع ويب مجاني للغاية وسهل الاستخدام. فقط أدخل كلمة رئيسية وانتظر حتى يتم إنشاء قائمة العلامات المرتبطة.

VidIQ هو موقع رائع آخر لاستخدامه بسبب حزمة VidIQ Boost المدفوعة. يتم اقتراح العلامات في محرر فيديو YouTube مما يجعل العملية أسهل.


نصائح واستراتيجيات أخرى

بعد استخدام النصائح المقترحة ، هناك بعض الإجراءات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لإضافة اللمسات الأخيرة إلى علامات YouTube الخاصة بك.


تعد إضافة الصيغ الطويلة إلى الكلمات الرئيسية أحدها. ما عليك سوى أخذ إحدى علاماتك الرئيسية وإدخالها في شريط بحث YouTube ، والذي سيقترح مقاطع فيديو تطابق استفسارك ، مما يمنحك فكرة جيدة عما سيراه المشاهدون عند البحث عن موضوعك. ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة وإضافة العلامات المناسبة المتعلقة بالفيديو.


اقرأها للتأكد من تطابق ملاحظاتك مع الفيديو. هل هذه العلامات تصف الفيديو؟ يمكنك أيضًا أن تطلب المساعدة من صديق أو شخص لم يشاهد الفيديو وأن تظهر له اللافتات لقراءته ووصف ما يفكر فيه بشأن الفيديو. سيعطي هذا مؤشرًا واضحًا على مدى ملاءمة العلامات التجارية.

لا تستخدم أسماء المنافسين لأن هذه خدعة مبتذلة يستخدمها العديد من مستخدمي YouTube عند محاولة سرقة المشاهدين من المنافسين على YouTube حيث يمكن أن تؤثر أيضًا على العلامة التجارية التي تحاول بناءها لنفسك.

ومع ذلك ، يمكنك نسخ العلامات من مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا. سيساعد ذلك في ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك في قائمة مقاطع الفيديو المميزة وهي طريقة فعالة للغاية للحصول على المزيد من الزيارات والمشاهدات بسهولة.

 

نصائح مهمة يجب تذكرها


مع كل المعلومات التي غطيناها للتو ، إليك أهم النصائح السريعة:

قم دائمًا بإضافة استعلامات واسعة إلى كلمتك الرئيسية. يضمن ذلك ظهور الفيديو بعد البحث المتخصص ، مما يؤدي إلى المزيد من المشاهدات.

 

استخدم أكبر عدد ممكن من الرموز ، لكن العلامات لا تفقد أهميتها. لا تقلق بشأن وجود أطول قائمة من الأعراض إذا بدأت تصبح غير ضرورية ، واذكر فقط بعض الأعراض الشائعة. استخدم كل ما يقدمه YouTube.

 

إذا وصلت إلى الحد الأقصى لعدد الأحرف وتواجه صعوبة في إزالة العلامات غير الضرورية ، فأنت في وضع جيد جدًا. حاول الجمع بين الشخصيات التي تبدو قصيرة ويمكنها العمل معًا ، أو حاول التخلص من الشخصيات غير الضرورية.

 

ركز علامات الكلمات الرئيسية الخاصة بك على موضوعك. هذا بالطبع. لا تحاول الوصول إلى جمهور غير موجود.

 

استخدم جملًا متوسطة الطول ، أي يجب ألا تكون الجمل قصيرة جدًا أو طويلة جدًا. اعثر على توازن قوي يشرح الفيديو بفعالية وكفاءة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات