القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب: 10 أدوات لتعزيز مُحسنات محركات البحث الخاصة بك

 طريقة تحسين محركات البحث يوتيوب 2021

يوتيوب ليس مجرد منصة فيديو: إنه أيضًا محرك بحث قوي ، ثاني أكبر محرك في العالم. كل يوم ، يقوم الملايين من مستخدمي الإنترنت بإجراء ملايين عمليات البحث وعرض أكثر من مليار ساعة من المحتوى. لتحقيق أقصى استفادة من Youtube ، يجب على المسوقين التفكير في تحسين محركات البحث قبل نشر المحتوى وتتبع الأداء لزيادة رؤية الفيديو.








بمجرد الابتعاد ، أصبح تحسين محتوى الفيديو الآن مشكلة حرجة. والخبر السار هو أن هناك الكثير من قواعد تحسين محركات البحث “التقليدية” التي تنطبق على Youtube.

انتبه إلى كلماتك الرئيسية وابقَ على اطلاع بأحدث اتجاهات البحث وتحليل منافسيك وغير ذلك الكثير. من خلال الاهتمام بالمحتوى النصي (العنوان والبيانات الوصفية والوصف وما إلى ذلك) والمحتوى المرئي (المصغر) ، ستجذب المزيد من المشاهدين وتجعلهم أكثر اهتمامًا بالمشاهدة. ستحصل على المزيد من الإبهام ، وجهات النظر ، والمتابعين ، وستكافئك خوارزمية Youtube من خلال اقتراح مقاطع الفيديو الخاصة بك على المزيد من المستخدمين.

في هذه المقالة سنقوم بجولة سريعة حول الأدوات التي تساعدك في تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحسين كلماتك الرئيسية

كما هو الحال مع مُحسّنات محرّكات البحث التقليدية ، فإن كلماتك الرئيسية لها أهمية قصوى. يجب أن يكون العنوان الخاص بك وثيق الصلة بمحتوى الفيديو ولكن يجب أن يحتوي أيضًا على كلمة واحدة أو أكثر تريد وضع نفسك عليها.

بالطبع الوصف مهم أيضًا. إذا كان الوصف طويلاً ، تذكر التركيز على الأسطر الثلاثة الأولى ، تلك التي تظهر قبلز

1. اتجاهات جوجل

في كثير من الأحيان ، من الصعب تفويت الأدوات التي تتيحها Google نفسها لنا. قد تكون معتادًا على مراقبة اتجاهات البحث “الكلاسيكية” ، ولكن يجب أن تدرك أنه يمكنك أيضًا تحديد “بحث Youtube”: وبالتالي ستحصل على معلومات قيمة حول حجم البحث لبعض الكلمات الرئيسية ولكن أيضًا الاستعلامات المماثلة ، إلخ.

2. مخطط الكلمات الرئيسية

نعم ، أداة أخرى من Google! سيساعدك مخطط الكلمات الرئيسية من Google في الحصول على قدر كبير من أشكال الكلمات الرئيسية المختلفة وشعبيتها ومعدلها التنافسي.

3. الإكمال التلقائي على Youtube

هناك طريقة أخرى بسيطة للغاية وهي إدخال الكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية ، والسماح لوظيفة الإكمال التلقائي في Youtube بطرح اقتراحاتها: إنها انعكاس لتفسير النظام الأساسي لبحثك.

تعمل هذه التقنية بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع “مخطط الكلمات الرئيسية”.

4. رتبة المقتفي

لست من محبي أدوات Google؟ جرب Rank Tracker: تمنحك هذه الأداة وصولاً مجانيًا إلى قاعدة بيانات الكلمات الرئيسية التي تريد معرفة عدد عمليات البحث فيها ، ومستوى المنافسة بين الكلمات الرئيسية ، وتكلفة الظهور والنقرة ، وما إلى ذلك.

5. RapidTags

حدد موضوع الفيديو التالي الخاص بك وستقوم Rapidtags بإنشاء قائمة بالعلامات المقترنة لك. متاح مجانًا ومقابل رسوم ... لذا فإن نسخته المجانية محدودة ولكنها لا تزال فعالة للغاية.

6. أداة الكلمات الرئيسية على YouTube

Youtube Keyword Tool عبارة عن حل بحث عن كلمات رئيسية مدفوعة يوفر حجم البحث وتكلفة النقرة (CPC) ، من بين أشياء أخرى ، دليل جيد على قيمة كل كلمة رئيسية وإمكانياتها.

اعتني بمنمنماتك

لا يوجد غموض ، أول شيء يراه مستخدم البحث ، حتى قبل النص ، هو الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك. القليل من المنمنمات الجذابة ، هذا أقل ما في الأمر. الصور المصغرة التي تقدمها Youtube ليست جذابة جدًا حقًا. صورة مصغرة جميلة = مشاهدات أكثر = ترتيب أفضل.

7. Canva

Canva هي أداة رائعة عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في إنشاء صور مصغرة رائعة بسرعة وبشكل حدسي.

8. فوتوشوب

إذا كان لديك برنامج Photoshop ، فيمكنك أيضًا إنشاء الصورة المصغرة الخاصة بك به. هذا هو الحل الذي أستخدمه بنفسي بإطار يمكن التعرف عليه بوضوح. من الممكن تعديل المحتوى بسهولة مع الحفاظ على نفس الشكل ، ونفس التأثيرات ، وما إلى ذلك. والنتيجة هي أنه عندما ترى مقاطع الفيديو هذه تظهر في البحث أو في الشريط الجانبي ، فأنت تعرف على الفور من هم!

راقب منافسيك

نظرًا لأنك مصمم على الدخول في المنافسة ، فقد يكون من الجيد إلقاء نظرة على ما يفعله منافسوك الرئيسيون. هناك أدوات لتحليل الحساب على Youtube وحتى أدوات المقارنة! قد يتم أخذ إحصائيات قناتك بالفعل في الاعتبار من قبل منافسيك ، فلماذا لا تستخدم إحصاءاتهم؟

9. Socialinsider.io

يوفر موقع Socialinsider.io نظرة ثاقبة على ترتيب المحتوى الخاص بك وسجل أدائه ويقارنه بمنافسيك. الحل مقابل رسوم ولكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا.

10. Noxinfluencer

يعد Noxinfluencer أكثر من مجرد مقارنة 26+بسيطة لقنوات Youtube أو تحليل قناة ، فهو أيضًا منصة حيث يمكن للمؤثرين الاتصال بوكالات الاتصال أو العلامات التجارية ... إنه موقع شامل للغاية!

اتصل بمتخصصي تحسين محركات البحث عن طريق إرسال مشروعك على مدونة هلا تك احصل على عروض أسعار مجانية من مزودي خدمة تحسين محركات البحث (SEO) المحترفين لتلبية احتياجاتك!

اعثر على أفضل المستقلين على (♚ منصة كنوز نت ♚)

انشر إعلانًا في دقيقتين واحصل على الاقتباسات الأولى.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات