القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل اليوتيوبرز لصناعة الصور المصغرة لليوتيوب 2021

 دليل مستخدمي YouTube لإنشاء صور مصغرة على YouTube


على الرغم من صغر حجمها ، تعد الصور المصغرة للفيديو أداة تسويقية قوية ، لكنها مصممة جيدًا لإلهام المشاهدين لاتخاذ قرار بمشاهدة مقطع فيديو وتجربة المحتوى الذي تقدمه. لذلك يجب أن توليها اهتماما خاصا.

في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية إنشاء صور مصغرة للفيديو ، وكيفية تعديلها على YouTube ، وأفضل الممارسات التي يمكنك استخدامها لجذب المشاهدين إلى قناتك. تابع القراءة لترى كم هو بسيط وسهل!





ما هي الصور المصغرة؟

الصورة المصغرة للفيديو هي صورة صغيرة أو مقطع فيديو بسيط .يمكن للمشاهدين تصفح الصور المصغرة والضغط عليها للمعاينة أثناء توسيع الصورة أو مشاهدة الفيديو. تنشئ الصور المصغرة محتوى أصغر يمكن عرضه بسهولة للمشاهدين لتحديد ما إذا كان هذا المحتوى هو ما يريدون مشاهدته حقًا؟


منمنمات عشوائية

توفر الصور المصغرة دليلًا على محتوى مقالة أو مقطع فيديو ، وكلما كان العرض أفضل ، زاد تفاعل المشاهدين. حتى إذا كان المستخدم لا يشاهد الفيديو ، فإن الصور المصغرة تضيف سياقًا مهمًا إلى المحتوى من خلال دعوة المشاهدين للنقر لمعرفة المزيد.

في عالمنا اليوم ، تتغير الأشياء بسرعة كبيرة. لذلك عندما يقرر المشاهد في ثوانٍ ما إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يستحق ذلك ، تلعب الصور المصغرة دورًا أكبر مما تعتقد خلال تلك الثواني.

صناعة الملصقات

تحدد العديد من قنوات YouTube الصورة المصغرة تلقائيًا عند تحميل الفيديو ، ولكن في معظم الأحيان لا تكون هذه التحديدات العشوائية مرضية ، ولتجنب ذلك يمكنك تحديد أي صورة تريدها. سنوضح لك أدناه كيفية إنشاء الصور المصغرة على YouTube وتعديلها بسهولة.


كيف أحصل على صورة مصغرة للفيديو؟

يعد إنشاء صورة مصغرة للفيديو أمرًا سهلاً نسبيًا. يمكنك التقاط لقطة شاشة للفيديو الذي يقدم أفضل شرح للمحتوى ، أو يمكنك استخدام أداة مثل Photoshop أو Canva لإضافة نص أو رموز إلى الصورة.


للحصول على لقطة شاشة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، استخدم أداة لقطة شاشة Windows.


بالنسبة لمستخدمي Mac ، اضغط على Command + Shift + 4 لتحديد جزء الشاشة الذي تريد التقاطه. أوقف الفيديو مؤقتًا على الإطار الذي تريد التقاطه ، ثم انسخه واحفظه.


ضع في اعتبارك دائمًا ما تحاول تحقيقه ، باستخدام الصورة المصغرة التي تحتاجها لإعطاء تلميح في بداية المحتوى وجعل المشاهدين ينقرون للحصول على المزيد. من المهم جدًا ، عزيزي YouTuber ، أن تبدو الصورة المصغرة التي اخترتها جيدة على شاشة أي جهاز ، سواء كان جهازًا محمولاً أو سطح مكتب أو كمبيوتر لوحي.


هناك بعض الممارسات يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء صورة مصغرة للفيديو. مثل أهمية الانتباه إلى حجم الصورة والتحقق من متطلبات النظام الأساسي الذي تستخدمه لإنشاء الصورة المصغرة ، وإلا ستظهر الصورة ممتدة أو بها أشرطة بيضاء أو سوداء حول الحواف. تأكد أيضًا من أن الصورة كبيرة لاتباع التعليمات.


ماذا عن حجم الصورة المصغرة ونسبة العرض إلى الارتفاع؟


حجم الصورة المصغرة الموصى به لـ YouTube هو 1280 × 720 بكسل ويجب أن يكون حجم الملف أقل من 2 ميجابايت. كما أنني أستخدم نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 ، حيث إنها أكثر نسبة عرض إلى ارتفاع. شائع لمشاهدي YouTube والمعاينات (أبعاد 1280 × 720 بكسل هي 16: 9).

كيفية تغيير الصورة المصغرة على موقع يوتيوب؟


الآن بعد أن أصبح لديك صورة مصغرة للفيديو تطابق المحتوى الخاص بك ، إليك كيفية تبديل صورة مصغرة على YouTube إلى الصورة التي أنشأتها للتو.


سجّل الدخول إلى YouTube وانقر على قسم "قناتي".

انقر فوق الزر "مدير الفيديو" في الجزء العلوي من ملفك الشخصي على YouTube ، وسيكون بجوار الزر "مشاهدات".

حدد الفيديو الذي تريد تعديل صورته المصغرة ، ثم انقر على الزر "تعديل" أدناه.

انقر فوق الزر "صورة مصغرة مخصصة" ضمن خيارات الصور المصغرة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا.

قم بتنزيل الصورة المصغرة المخصصة من الملف الذي يحتوي على الصورة المصغرة الجديدة الخاصة بك ، ثم انقر فوق فتح. سيؤدي هذا إلى تحميل الصورة المصغرة المخصصة على YouTube.

لا تنس النقر فوق حفظ!

اجعل الصورة واضحة وجذابة وبسيطة. يجب أن يعرف المستخدم على الفور ما يمكن توقعه من محتوى الفيديو.

يمكنك وضع صورة مصغرة ملونة جذابة ، ولكن تجنب جعلها براقة أو مبتذلة. اعلم أنه مثلما يمكن للصورة القصيرة أن تجذب المشاهد ، يمكنها أيضًا تحريكهم. بشكل عام ، يجب أن يكون هذا متوافقًا مع صورة علامتك التجارية.

لا تبالغ في بيع محتوى الفيديو ، خاصة وأنك تخاطر بإزعاج المشاهدين إذا فشلت في تقديم ما وعدت به في الصورة المصغرة في الفيديو.

غالبًا ما يكون تضمين وجه في الصورة المصغرة طريقة جيدة للتواصل مع المشاهدين. إن وضع واجهة بشرية ومركزية في الصورة المصغرة يمنح المشاهد الثقة ويقترح أن المحتوى الذي تقدمه أنيق وبالتالي تصبح التجربة أكثر تفاعلية.

إذا كنت تستخدم أداة لإنشاء الصورة المصغرة للفيديو ، فحاول إضافة زر الحث على اتخاذ إجراء إلى لقطة الشاشة لعرض العرض.

اجعل النص والعناوين المتداخلة قصيرة وبسيطة ، وقم بتمييز الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

حاول تضمين علاماتك التجارية ، مثل الشعار ، إذا كنت تعتقد أن هذا سيشجع المشاهدين على اختيار الفيديو بدلاً من الفيديوهات المنافسة.

 


أخيرًا ، فكر دائمًا في الصورة المصغرة على أنها ملصق فيلم يمنح الأشخاص معاينة للمحتوى الفعلي للفيلم. نتيجة لذلك ، هل ستحدد ما إذا كان هذا الفيلم هو النوع المفضل لديك أم لا؟ حظا سعيدا مع الصور المصغرة القادمة الخاصة بك 😍


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات