القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة حركة مدونتك 2021

 كيفية زيادة حركة مدونتك

تعد المدونات من أفضل أدوات التسويق للأعمال. يسمح لك بمناقشة الموضوعات التي تريدها ، بالنبرة التحريرية التي تريدها … باختصار ، يمنحك حرية التعبير الكاملة دون قيود. يتيح لنا الاحتفاظ بمدونة التواصل والتفاعل مع جمهورنا. ومع ذلك ، فإن مفتاح نجاح التدوين هو نشر محتوى عالي الجودة بانتظام.






الكلمات الرئيسية لتحقيق النجاح مع مدونتك هي الاتساق وحركة المرور الجيدة وتحسين محركات البحث الصحيحة على Google. إليك بعض النصائح التي قد تساعدك:


  1. انشر محتوى عالي الجودة.
  2. تحليل المقالات الأكثر نجاحًا.
  3. لديك مدونة نشطة.
  4. شارك المقالات على منصات أخرى.
  5. أهمية التدوين في التسويق
  6. يعد التدوين طريقة فعالة للغاية لتصبح مرجعًا في مجال عملك ، سواء كان لديك مدونة أعمال أو للترويج لعلامتها التجارية الشخصية.


إن وجود مدونة على موقع عملك يساعد في تصنيف موقع عملك على Google. لذلك ، فإنه يزيد من ظهورها على الشبكة وبالتالي من المنطقي عدد الزيارات. الأصل الرئيسي للمدونة هو أنها تولد مشاركة من المستخدمين. هذا عنصر أساسي في خطوة جذب العملاء في المستقبل.


من خلال نشر محتوى معين أو عن طريق الكتابة حول مواضيع أكثر عمومية ، تتمكن الشركات من توقع أسئلة عملائها ولكن أيضًا الرد على شكوك عملائها. الكتابة في الموضوعات التي تهم جمهورهم هي طريقة رائعة لبناء الولاء.


كيف يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي توجيه الزيارات إلى مدونتك


تلعب الشبكات الاجتماعية دورًا متزايد الأهمية في تصنيف محرك البحث لمدونتك أو أي موقع ويب آخر. لذلك ، يعد التواجد على الشبكات الاجتماعية المختلفة طريقة فعالة لتحسين علامتك التجارية الشخصية أو تلك الخاصة بشركتك.

باختصار ، تساعد الشبكات الاجتماعية على زيادة وضوح نشاطك.


ما الذي يمكن أن تكسبه من وجود إدارة فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي؟ فيما يلي بعض المزايا:


  • زيادة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو التجارة الإلكترونية.
  • زيادة وضوح المحتوى الخاص بك.
  • تواصل مباشرة مع عملائك أو القراء.
  • قم بإنشاء مجتمع حول قيمك.

إن وجود محتوى مثير للاهتمام وذات صلة في مدونتك ليس كل شيء! لأنه إذا لم يطلع أحد على المحتوى الخاص بك ، فهو مضيعة للطاقة والوقت ؛ يحتاج إلى تعزيز. هذا هو المكان الذي تأتي فيه وسائل التواصل الاجتماعي لمنح مشاركات مدونتك الرؤية والوصول التي تستحقها. في الواقع ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي وترًا إضافيًا في قوسك.


تعرف على ما يمكن أن تساعدك وسائل التواصل الاجتماعي في القيام به:


  1. اجعل المحتوى الخاص بك فيروسيًا من خلال المشاركة من قبل المعجبين / المشتركين وبالتالي زيادة حركة المرور الخاصة بك إلى مدونتك.
  2. كلما تمت مشاركة المحتوى الخاص بك ، كان من الأسهل العثور عليه لأن خوارزميات الوسائط الاجتماعية تُظهر المنشورات الأكثر تفاعلًا أولاً.
  3. تعرف على الاتجاهات الآن واكتب مشاركاتك حول ما يثير اهتمام المستخدمين.
  4. هل تعلم أن 40٪ من حركة المرور على موقع الأعمال اليوم تأتي من وسائل التواصل الاجتماعي؟ هذه هي إمكانية الجذب الهائلة لوسائل التواصل الاجتماعي.


نصائح للحصول على زيارات إلى مدونتك من الشبكات الاجتماعية


ستساعدك هذه النصائح القليلة على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عبر الشبكات الاجتماعية.

أدخل رابطًا إلى موقع الويب الخاص بك من ملفك الشخصي أو انشر رابطًا في السيرة الذاتية

يبدو الأمر بديهيًا ، لكن من الجيد تذكيرك: لا تنسى وضع رابط لصفحة الويب الخاصة بك في المنشورات المنشورة وفي سيرتك الذاتية. عليك إخبار المستخدمين بالمسار الذي يجب اتباعه للوصول إلى صفحة الويب الخاصة بك.

حذاري ! على Instagram ، الرابط الوحيد الذي يمكنك وضعه موجود في سيرتك الذاتية ، إلا إذا كنت تستخدم أدوات لتتمكن من تمييز جميع المنشورات. هذه طريقة واحدة لتوليد حركة مرور إضافية من Instagram.


ما هو المحتوى الذي يجلب أكبر عدد من الزيارات إلى مدونتك؟


أولاً ، حدد المحتوى الذي يجذب الزيارات إلى مدونتك والمحتوى الذي يأتي من وسائل التواصل الاجتماعي.

ثم قم بتحليل المنشورات التي تحظى بأكبر قدر من المشاركة - أي تلك التي ولدت معظم التفاعلات من مجتمعك. الآن بعد أن عرفت المنشورات التي تعمل: قم بتكرار نفس النمط مع منشورات مماثلة.

نقطة أخرى مهمة للغاية: قارن نفسك بنفسك. تعرف على المنشورات التي ينشرونها على وسائل التواصل الاجتماعي وكيف يتفاعل الناس معها.


كيف تحلل منافسيك بسهولة؟ باستخدام Metricon ، يمكنك إجراء تحليل للمنافسة في الشبكات الاجتماعية من خلال تصور أدائها خلال فترة معينة. مثل هذا يمكنك أن ترى ما يصلح لهم وما لا يصلح.


حدد أفضل وقت للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

إن معرفة المحتوى الأكثر شيوعًا على وسائل التواصل الاجتماعي لا يقل أهمية عن معرفة وقت نشره. قم بتحليل الوقت الذي يكون فيه مجتمعك أكثر نشاطًا واغتنم الفرصة لجدولة مشاركاتك في ذلك الوقت.


لمساعدتك ، هناك أدوات مثل Metricon تتيح لك معرفة أفضل وقت نشر المحتوى الخاص بك. يخبرك بأفضل الأوقات لعملك استنادًا إلى إحصائيات تسجيل دخول المستخدمين إلى الوسائط الاجتماعية: في الواقع ، يخبرك Metricon بالوقت الذي سجّل فيه معظم المستخدمين الدخول.


كم مرة لنشر المحتوى؟


بمجرد معرفة المحتوى الأكثر أداءً على وسائل التواصل الاجتماعي والأوقات التي سيكون فيها منشورك أكثر وصولاً ، لا يمكنك السماح له بأن ينتهي به الأمر في الظلام.

قم بإعداد تقويم للنشر لمعرفة عدد المرات التي تنشر فيها المحتوى - غالبًا ما يتم نسيان ما لا يتم تسجيله!

كل منصة مختلفة. لذلك من الضروري تكييف وتيرة النشر وفقًا للشبكة الاجتماعية. على سبيل المثال ، Twitter هو الشبكة الاجتماعية المباشرة ويتم تمرير موجز الأخبار بسرعة كبيرة. لذلك يمكنك النشر عدة مرات في اليوم. من ناحية أخرى ، على Instagram أو Facebook ، تسير الأمور "ببطء" ولا يكفي سوى مشاركة واحدة في اليوم.


إذا كنت تخطط للترويج لمنشور ما أكثر من مرة ، فقم بتحرير المنشور بحيث لا يعتبر بريدًا عشوائيًا. إرسال نفس الرسالة عن طريق تغيير النسخة.


أعد استخدام المحتوى لزيادة الوصول


تعد إعادة نشر المحتوى الذي نجح بشكل جيد طريقة فعالة للوصول إلى المزيد من وسائل التواصل الاجتماعي. تتيح لك مشاركة نفس المنشور أكثر من مرة عرضها على أعضاء مجتمعك الذين ربما لم يروها في المرة الأولى. لمساعدتك وتوفير الوقت ، هناك منصات يمكنها أتمتة إعادة نشر المحتوى الحالي.


تفاعل مع جمهورك


إن الحفاظ على علاقة مع جمهورك مهم جدًا لأنهم يشعرون أنك مهتم بهم. شارك المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن لا تقصر نفسك على ذلك: قم بإنشاء مناظرات ، ورد على التعليقات ، وطرح الأسئلة … اعتن بالصورة التي تقدمها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ينقر الكثير من الأشخاص لأنهم يشعرون بالقرب من علامة تجارية.


الآن لديك كل هذه النصائح في جيبك لزيادة حركة مرور مدونتك عبر الشبكات الاجتماعية! لكن لا تنسَ الخطوة الأخيرة للنجاح في استراتيجيتك: قياس نشاط الوسائط الاجتماعية ونشاط مدونتك.


هل أنت جاهز لإنشاء إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات