القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال من Google AdSense

دورة الربح من Google AdSense

(♚ منصة كنوز نت ♚) يرغب المزيد والمزيد من الأشخاص في أن يصبحوا رواد أعمال أو يزيدون دخلهم عبر الويب. هناك العديد من المزايا الربح من الانترنت للمبتدئين والعمل من المنزل وليس في المكتب ؛ ومع ذلك ، لكي تعيش حياة كريمة ، ستحتاج إلى إيجاد مصادر دخل ثابتة.


يعد Google AdSense من أفضل الطرق لكسب المال بسهولة. يستخدم العديد من الأشخاص جوجل أدسنس كمصدر ثانوي للدخل ، ومع مرور الوقت قد يصبح مصدر دخلهم الأساسي. لكي تنجح في الربح من الانترنت باستخدام Google AdSense ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. سيساعدك هذا الدليل في تحديد الظروف المناسبة لنجاحك ويشرح بالتفصيل ماهية Google AdSense وكيف يعمل لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من أموالك.







كل شيء عن Google AdSense

أصبح التسويق عبر الإنترنت أمرًا حيويًا لنجاح جميع الأنشطة التجارية ، في جميع الصناعات ، وإحدى الطرق التي تروج بها الشركات لمنتجاتها ومن خلال Google AdWords. تقدم الشركات عطاءات على كلمات رئيسية معينة لعرض إعلاناتها عندما يبحث الأشخاص عن مثل هذه الخدمات أو السلع ، أو حتى مجرد الانتقال إلى مواقع معينة تشير إلى أنهم يبحثون عنها. عندما يظهر إعلان ، تقوم Google بفواتير الشركة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال من خلال مدونة ، الربح من بلوجر, أو امتلاك موقع ويب ، أو استثمار قناة على YouTube أو امتلاك نوع آخر من الممتلكات عبر الإنترنت ، فإن Google AdSense هو وسيلة للالتحاق بنفسك (من ناحية التسويق) وبالتالي جني الأموال بفضل التصويت على وسائل الإعلام . عند الاشتراك في هذه الخدمة ، فإنك تفوض Google AdWords لعرض إعلانات مع المحتوى الخاص بك.


ميزة استخدام Google AdSense ذات شقين ، أولاً ، إنه سهل الاستخدام للغاية. وما هو أكثر من ذلك ، إنها شركة معروفة جدًا تتمتع بسمعة طيبة في الدفع دائمًا في الوقت المحدد. يكسب العديد من رواد الأعمال عبر الإنترنت مئات الآلاف من الدولارات سنويًا من الدخل بما في ذلك جوجل أدسنس.


لبدء استخدام Google AdSense ، يجب عليك إنشاء حساب مجاني وإنشاء مدونة أو قناة على YouTube. ستحلل Google طلبك وتوافق على الطلب إذا كان المحتوى الخاص بك يتوافق مع سياستها. ثم يمكنك بسهولة إضافة إعلانات في شكل مكونات إضافية مجانية. ثم يعتني جوجل أدسنس بالباقي ، ويخدم إعلاناته. عندما ينقر شخص ما على الإعلان ، ستتلقى جزءًا من الأموال التي تكسبها Google من تلك النقرة.


ليس بهذه السرعة !!

عندما يتعرف الناس على Google AdSense وكيف يعمل ، فإنهم يعتقدون غالبًا أنه يمكنهم جني الكثير من المال عن طريق النقر أو مطالبة الأصدقاء بالنقر فوق الإعلانات. هذه هي أفضل طريقة للطرد من برنامج جوجل أدسنس. تستخدم Google خوارزميات معقدة للغاية لمراقبة نشاط مواقع الويب أو قنوات YouTube باستخدام AdSense. هذه الخوارزميات قادرة على تمييز النقرة الخاطئة عن الحقيقية. بينما قد لا يتم اكتشاف النقرات المزيفة من حين لآخر ، سيتم اكتشاف أي محاولة غش وسيتم حظرك من النظام.


كم يمكنني كسب المال مع Google AdSense؟

تختلف تجربة AdSense من شخص لآخر. قد لا تجني الكثير من المال في البداية ، حيث قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنشاء مجموعة من المواقع والوسائط التي تسمح لك بإحداث تأثير كبير. ولكن باستخدام AdSense على عدد كبير من الأنظمة الأساسية ، يمكنك بسهولة الوصول إلى 180 دولارًا أمريكيًا في الدخل الشهري ، بل وأكثر بعد ذلك.


الاستعداد لبرنامج Google AdSense

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يكون لديك بالفعل موقع ويب أو قناة YouTube بها محتوى للتقدم بطلب للحصول على Google AdSense. إذا لم يكن لديك واحد الآن ، فلا بأس بذلك. يعد الحصول على مدونة أو أي نوع آخر من الوسائط جاهزة لبرنامج Google AdSense أمرًا سهلاً نسبيًا. سيرشدك هذا الدليل إلى عدة طرق للقيام بذلك.


الخيار 1: إنشاء مدونة BlogSpot.

BlogSpot هو نظام أساسي لإنشاء واستضافة المدونات مجانًا وبسهولة. تمتلك Google BlogSpot ، لذلك من السهل جدًا دمج إعلانات جوجل أدسنس في تصميمك. حتى إذا لم يكن لديك أي خبرة في بناء مواقع الويب ، يمكنك إنشاء مدونة BlogSpot وتشغيلها في غضون 10 دقائق. يوصى بهذه الطريقة أيضًا لأي شخص ليس لديه خبرة في إنشاء صفحات الويب.


فيما يلي بعض النصائح للنجاح على BlogSpot:

1. اختر اسم المجال الخاص بك بعناية.

يتيح لك بلوجر اختيار اسم مدونتك ، و يتعين عليك اختيار اسم مرتبط بالموضوع الذي ستناقشه ، وسهل النطق ويمكن تذكره بسهولة. لاختيار مجال ، يمكنك استخدام Name cheap ، لأنها تضمن تسليمه لك بمعايير أعلى من الخدمة والدعم. هدفهم الرئيسي هو خلق جو يركز على العملاء يسكنه أسعد العملاء في المجرة.


2. البحث عن مكانة.

تحتاج إلى اختيار موضوع معين لمدونتك. يمكن أن يكون أي شيء أنت متحمس له من الموضة والتكنولوجيا إلى التمويل والطهي. بمجرد اختيار موضوعك ، اكتب بعض المقالات. اكتب ما لا يقل عن 400 كلمة وقم بتوضيحها. يجعل محرر محتوى BlogSpot من السهل نسبيًا عليك إنشاء المقالات.


يسمح لك مضيف الويب بجعل موقع الويب الخاص بك في متناول الآخرين. نوصي Site round للقيام بذلك. إنها شركة استضافة رائعة تمنحك استضافة آمنة وبأسعار معقولة. يمكنك أيضًا شراء اسم المجال منهم. إذا كنت مبتدئًا وتريد فقط استضافة أساسية ، يمكنك الحصول على الكثير من الفوائد هنا.


إذا كنت أكثر تقدمًا قليلاً ولديك بالفعل حركة مرور ، يمكنك الذهاب هنا لتحسين خدمة الاستضافة الخاصة بك.


3. قم بالترقية إلى نموذج أكثر تقدمًا.

تقدم BlogSpot عددًا من القوالب المجانية والبسيطة ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا أن يبرز موقعك لتشجيع النقرات ، فمن الأفضل استخدام قالب جهة خارجية أكثر تقدمًا. هناك المئات منهم متاحون مجانًا على الشبكة.


4. احصل على هاتين الصفحتين الأساسيتين

يجب أن تحتوي جميع مدونات بلوجر على صفحة حولنا و صفحة اتصل بنا وصفحة سياسة الخصوصية. يمنحك تضمين هذه الصفحات الشرعية ويسمح بمزيد من الرؤية على محركات البحثالربح من بلوجر.


الخيار 2: إنشاء مدونة WordPress.

إذا كانت لديك خبرة أكبر في إنشاء مواقع الويب والمدونات ، فقد يكون استخدام موقع WordPress مع Google AdSense هو الحل الأمثل لك. يعد WordPress أكثر منصات التدوين شيوعًا ، وتقريبًا ربع المواقع في العالم مصنوعة باستخدام WordPress.


يعد WordPress أكثر تعقيدًا من Blogger ، ولهذا نوصي به للأشخاص الأكثر خبرة. يتيح لك الموقع الوصول إلى المزيد من القوالب المجانية ، بالإضافة إلى المزيد من الوظائف الإضافية والأدوات المتقدمة التي تتيح لك إضافة الكثير من الوظائف وتخصيص موقع الويب الخاص بك.


هناك الكثير من البرامج التعليمية الرائعة عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في استخدام WordPress. إذا كنت خبيرًا جدًا في الكمبيوتر ، فيجب أن تكون قادرًا على التعلم في الوظيفة لأنها سهلة الاستخدام ، وترشدك الكثير من الحوارات خلال عملية الإنشاء.


الخيار 3: إنشاء قناة يوتيوب

حتى إذا كنت تكره الكتابة ، فلا يزال بإمكانك جني الأموال باستخدام Google AdSense. يجعل موقع YouTube هذا ممكنًا من خلال عرض إعلانات Google في مقاطع فيديو لافتة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك:


  1. مراجعات للمنتجات أو الخدمات

  2. مراجعات من الأفلام أو المسلسلات

  3. تدوين الفيديو

  4. فيديوهات فكاهية

  5. فيديوهات تعليمية

  6. البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو "كيف"

  7. إرشادات لعبة الفيديو

  8. فيديوهات الرسوم المتحركة

  9. أشرطة الفيديو والموسيقى

  10. فيديوهات أداء (جولات ، فنون سيرك ، كرة قدم حرة)

بمجرد أن تجد مكانك المناسب ، ستكون جاهزًا لبدء استخدام YouTube. ستحتاج إلى إنشاء حساب وبدء قناتك الخاصة. كل هذا مجانا. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام هاتفك الذكي أو كاميرا الويب ، إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن برامج مثل Camtasia تسمح لك بتسجيل شاشتك.


قبل التقديم على Google AdSense ، يجب أن تكون قد قمت بتحميل ما لا يقل عن 5 أو 10 مقاطع فيديو. جودة مقاطع الفيديو مهمة. لا يمكنك فقط تحميل 10 مقاطع فيديو بفارق بضع ثوانٍ وتتوقع قبولها. بمجرد أن تصبح مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ، انتظر حوالي أسبوع قبل التقديم.


بمجرد امتلاك المحتوى عبر الإنترنت

الجزء الأصعب من بدء استخدام Google AdSense هو الحصول على المحتوى الخاص بك على الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يكون الباقي بسيطًا نسبيًا. قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، من المهم أن نعرف أن جوجل أدسنس انتقائي بشأن أنواع المحتوى التي يوافق عليها. إذا كان موقعك نصف مكتمل ، أو به محتوى قليل أو سيئ الجودة ، فلن تتم الموافقة عليك.


تحتاج إلى إثبات أن موقعك أو قناتك على YouTube ذات قيمة لجمهورك. تأكد من أن لديك المحتوى الصحيح قبل التقديم لتجنب المتاعب والإحباط من رفضك. بمجرد أن تتأكد من أن مدونتك أو موقعك أو قناتك جيدة بما يكفي ومن المحتمل أن تكون محل اهتمام Google ، فأنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية!


أرسل طلبك إلى AdSense

عندما تكون راضيًا عن المحتوى الخاص بك ، تقدم بطلب للحصول على حساب Google AdSense. للقيام بذلك ، قم بزيارة موقع جوجل أدسنس واملأ النموذج. تأكد من أنك تأخذ وقتك والإجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح.


بمجرد تقديم طلبك لبرنامج AdSense ، انتظر بضعة أيام حتى تحدد Google ما إذا كانت ستقبلك أم لا. إذا تمت الموافقة على ، ستتمكن من بدء استخدام ادسنس على الفور. خلاف ذلك ، لا تثبط عزيمتك ، ففي بعض الأحيان يتعين عليك التقدم عدة مرات قبل أن تنجح في الحصول على الموافقة. ما عليك سوى تطبيق التغييرات المطلوبة من قِبل Google وإعادة التقديم. يمكنك العثور على الكثير من المحتوى عبر الإنترنت الذي يشرح ما يمكن أن يتسبب في رفض Google لأحد التطبيقات.


بمجرد الموافقة على حساب Google AdSense الخاص بك

اربح أموال Google AdSense


بمجرد حصولك على رسالة بريد إلكتروني من Google تخبرك أن AdSense الخاص بك قد تمت الموافقة عليه ، لا يمكنك الجلوس وانتظار وصول الأموال من تلقاء نفسها! يتعين عليك الاستمرار في إثراء المحتوى الخاص بك إذا كنت ترغب في زيادة عائدات AdSense الخاصة بك.


أول شيء تفعله هو تثبيت Google AdSense على مدونتك أو موقعك على الويب أو قناة YouTube. تختلف الطريقة اعتمادًا على نوع النظام الأساسي الذي تستخدمه. يمكنك الرجوع إلى المساعدة عبر الإنترنت لنظامك الأساسي أو البحث في الشبكة للحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت ادسنس.


بمجرد تثبيت جوجل أدسنس ، ستحتاج إلى الانتظار ما بين 24 و 48 ساعة لبدء عرض إعلاناتك على موقع الويب الخاص بك. بمجرد ظهور الإعلانات ، تكون جاهزًا لبدء الترويج لموقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية أو لوحات الرسائل أو المدونات الخاصة بالأشخاص الآخرين والعديد من الطرق الأخرى لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. تذكر أنه من أجل كسب المال باستخدام ادسنس ، يحتاج الأشخاص إلى النقر فوق الإعلانات ، وتحتاج إلى زيارات إلى صفحتك لتكون محظوظًا حتى تعمل.


بمرور الوقت ، ستحتاج إلى الاستمرار في إنتاج محتوى جيد الجودة للحفاظ على جمهورك وفرصك في النقر. حدد هدفًا وحافظ على معدل نشر منتظم ، على سبيل المثال كل أسبوع وبمجرد أن يسمح جدولك بذلك. عندما تنشر شيئًا ما ، فكر في الترويج له أيضًا. وبعد ذلك سترى تدريجيًا أن دخل Google AdSense أصبح أكثر أهمية.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات