القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح مليون يورو ربحًا على الإنترنت

طرق ربح المال من الانترنت

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد!

ما اقترحه اليوم هو التحدث معًا حول كيفية جني أموال أكثر بكثير مما أخبرك به عادةً على قناة YouTube الخاصة بي. سوف نتحدث عن كيفية جني أكثر من مليون يورو على الإنترنت في الربح لعملك. أقترح أن نتحرك قليلاً. لذا ، الشيء المضحك هو أنه حتى الآن ، لم أحقق ربحًا حقيقيًا يبلغ مليون يورو. لقد اجتزت مرحلة ربح أكثر من 10000 دولار في شهر واحد مؤخرًا مع عملي على الويب وذلك فقط في غضون عام أو عام ونصف. ما اقترحه لك هو إعطاء ملاحظات تجربتي حول كيفية البدء في جني الأموال على الويب ، خاصةً إذا كنت تبدأ من الصفر.







لذلك ، هناك تقنيات مختلفة. هناك الكثير من الطرق. يمكنك بيع المنتجات على الإنترنت والمنتجات المادية والمنتجات الافتراضية. لكن ما عليك أن تفهمه حقًا هو أن هناك نوعين من الأساليب الشاملة على الإنترنت لكسب المال. لديك بالفعل طريقتان للدفع يتم استخدامهما. النمط الأول هو عندما تقوم بشحن الأموال نقدًا. على سبيل المثال ، ستحصل على منتج بسعر 1000 يورو. إذا كنت تبيع 1000 منتج مقابل 1000 دولار ، فقد ربحت مليون دولار على الويب.


الآن عليك أن تعرف أن هناك نماذج أخرى أكثر إثارة للاهتمام ، وأنا ، هذا ما فعلته للوصول سريعًا في غضون عام ونصف إلى مستوى 10000 يورو شهريًا من الربح. أنا أصر على ذلك. لذلك ليس لدي مدوناتي فقط. إذا كنت تعرفني ، غالبًا ما أتحدث عن المدونات وقنوات YouTube. لدي أيضًا أعمال أخرى. لكن بشكل عام ، فإن مدونتي قناتي على YouTube هما قلب عملي.


أهم شيء هو قبل كل شيء أنه سلبي ، أي أنني لست هنا للركض خلف عملائي ، إن عملائي هم الذين سيكتشفون منتجاتي تلقائيًا. في الخلف ، لدي موظف يجيب على الأسئلة ، ومن سيبيع ، وما إلى ذلك … ولكن حتى مع احتساب كل ما يجب أن أدفعه ، ينتهي بنا المطاف بأكثر من 10000 يورو من الأرباح في شهر واحد. الآن ما سأقوله لكم ، هاتان طريقتان لاستخدامهما إذا أردت الآن جني الكثير من المال على الويب. كن حذرا ، هذا غير ممكن في لحظة. من ناحية أخرى ، ستكون قادرًا حقًا على الإسراع ، بسرعة جنونية تمامًا ، إذا كنت في "حسنًا ، سأبدأ من هناك ، أبيع المنتجات بهذه الطريقة".


في الواقع ، غالبًا ما يكون لديك على الويب أشخاص يبيعون منتجات باهظة الثمن لكسب الكثير من المال. المشكلة هي ما ، لديك حاجز السعر. اطلب 1000 يورو نقدًا ، فهذا ليس ممكنًا بالضرورة للجميع ، وإلى جانب ذلك ، فإن غالبية الناس لن ينجحوا في الحصول على 1000 يورو نقدًا. الطريقة ببساطة هي فرض رسوم على أقساط.


في الواقع ، لقد لاحظت شيئًا ، ويمكنني أن أخبركم عنه لأنني ، معظم أرباح عملي تأتي من هذا النموذج. وهذا يعني جعل الناس يدفعون على أقساط ولكن لفترة محدودة. لن تخبرهم أبدًا أنك تقدم اشتراكًا ، فأنت تقول فقط ، "حسنًا ، في الواقع ، أقترح عليك الدفع على سبيل المثال لمدة 5 أشهر و 6 أشهر و 7 أشهر كذا ومبلغ دقيق وبعد ذلك سيكون على." لأنه إذا كنت تحاول تقديم اشتراك مدى الحياة ، فإن القلق هو أنه سيكون معقدًا للغاية لأن الناس اليوم لا يريدون تقديم التزام طويل الأجل. خاصة بالنسبة للخدمة المدفوعة.


بينما إذا قلت "حسنًا ، أمنحك حق الوصول إلى شيء يكلف 1000 يورو مقابل 200 يورو فقط شهريًا لمدة 5 أشهر" ، حسنًا في الوقت الحالي ، أصبح الوصول إليه أكثر سهولة. وإذا ذهبنا إلى أبعد من ذلك ، يمكننا أن نقول ، سأمنحك الوصول إلى شيء يكلف 1000 يورو مقابل 100 يورو فقط شهريًا لمدة 10 أشهر. هناك ، فجأة ، سيكون لديك الكثير من المبيعات. المثير للاهتمام هو أنك من ناحية تبني قيمتك المتصورة لأن الناس يقولون لأنفسهم "واو ، منتج بسعر 1000 يورو ، يجب أن يكون حقًا منتجًا ذا قيمة كبيرة" وأنت وراءك تأتي وتقول " حسنًا ، المنتج بسعر 1000 يورو ، من الصعب قليلاً الوصول إليه بالنسبة لغالبية الأشخاص في مجال معين "وبعد ذلك ، تقول" حسنًا ، ما أقدمه لك هو هذا المنتج ، لدفعه في 10 أقساط 100 € ”.


وهناك ، على الفور ، سيكون لديك عدد أكبر من الأشخاص ، وكلما زادت إمكانية الوصول إلى منتجك بفضل الدفعات الشهرية المنخفضة ، زادت قدرتك على كسب المال لأنك ستصل إلى المزيد من العملاء.


من الواضح أن هناك عيوبًا في هذه الطريقة ، فهناك أحيانًا عملاء ، على سبيل المثال ستنتهي صلاحية بطاقته ، ولا يوجد المزيد من الأموال في بطاقة الائتمان … هناك العديد من الطرق للتغلب على هذا. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب من عملائك إدخال بطاقته الجديدة لإلغاء قفل بقية المحتوى. لأنه يمكنك فتح منتجك تدريجيًا. إذا كنت تبيع تدريبًا على الإنترنت ، فلنفترض أن لديك ثلاث وحدات ، سيدفع الشخص 330 دولارًا شهريًا. كل شهر ستفتح وحدة.


إذا توقفت عن الدفع ، فلن تتمكن من فتح الوحدة التالية. إذا كان لديك اليوم 1000 شخص يدفعون لك 83 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة عام ، أو 83000 دولار أمريكي ، في ستجني مليون دولار أمريكي من الأرباح على الإنترنت في عام واحد. وهو ضخم جدا. يمكننا حتى أن نأخذها إلى أبعد من ذلك. إذا كنت في مجال ، على سبيل المثال ، فلنفترض أن العقارات. نحن نتحدث عن العقارات ، شراء قارب ، استئجار قارب ، أيا كان. المنتجات الفاخرة على سبيل المثال. حسنًا ، ستصل إلى العملاء الذين لديهم أموال أكثر ، وستكون قادرًا على تقديم اشتراك أكثر تكلفة لهم فجأة. سيكون هناك عدد أقل من الناس ، لكن لا بأس بذلك. لنفترض أن هذا يمثل 300 عميل في السنة. لا أكثر ولا أقل.


إذا قدمت لهم خدمة بقيمة 278 يورو شهريًا لمدة عام ، فستكون قد ربحت مليون يورو من عملك على الإنترنت. المنطق ، في الممارسة العملية ، هو إنشاء منتج باهظ الثمن.


أنصحك

إذا كنت تبدأ من الصفر لبدء تدريب فيديو على خبرتك. كلما تقدمت خبرتك ، زاد إنجاز خبرتك ، زادت قدرتك على بيعها بسعر مرتفع ، وما ستفعله بعد ذلك هو التواصل والقول "حسنًا ، منتجي الذي يكلف €" 1000 ، أقدمه لك مقابل 200 يورو لمدة 5 أشهر "أو" منتجي الذي يكلف 2000 يورو ، أقدمه لك مقابل 200 يورو لمدة X أشهر ". الفكرة حقًا هي إنشاء منتج باهظ الثمن ، له قيمة ثم تعال وكسر تلك القيمة وتقول "حسنًا ، يمكنك الوصول إلى المنتج الغالي مقابل حفنة من الدولارات فقط في الشهر." وهناك ، سيكون لديك المزيد من العملاء الذين يرغبون في الاشتراك في منتجاتك على الإنترنت.


ها أنت ذا ، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية جني الأموال على الإنترنت ، خاصة إذا كنت تبدأ من نقطة الصفر ،يمكنك النقر فوقه والوصول إليه مجانًا. في الواقع ، أخبرك تدريجيًا كيف تمكنت من الوصول إلى عتبة ربح تزيد عن 10،000 يورو شهريًا من خلال عملي عبر الإنترنت من خلال البدء من نقطة الصفر.


سترى إلى أي مدى تحولت بشكل ملموس من كوني طالبة أصبحت مستشارًا في مركز اتصال قذر. لقد عملت في قن دجاج حقيقي ، وعملت لدى بائع قهوة وبصراحة كان الأمر صعبًا للغاية. انتقلت من هذا الشيء إلى الاستقلال المالي.


الآن وقبل كل شيء كسب المزيد من المال والاستقلالية ووقت الفراغ" ، على ما أعتقد عليك أن تقول لنفسك ، لماذا لا تحاول إنشاء منتجات باهظة الثمن على الإنترنت وتسهيل الوصول إليها.


ها أنت ذا ، نلتقي على الجانب الآخر. سلام !


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات