القائمة الرئيسية

الصفحات

كم تصنع المدونة وكم تحقق مدونة؟

 "كم تحقق مدونة؟ "

سأشرح لك كل شيء على الإطلاق بالأرقام بالتفصيل ، و سأشرح لك بنفسي ما هي مدوناتي المختلفة. أنا ، قد تعرف ما إذا كنت تتابعني منذ فترة ، لكنني تركت وظيفتي بأجر ثم بدأت في كسب لقمة العيش من عملي بفضل المدونات ، وخاصة المدونة التي أساعد فيها الطلاب ، وسأخبرك عنها في هذا الفيديو. سأعطيك بعض الأرقام وبعض المفاتيح لفهم كيفية جني الأموال من المدونة.






العيش من مدونتك: المزايا

قبل الخوض في التفاصيل ، أود أن أخبرك عن ثلاث فوائد معيشية لمدونتك. الميزة الأولى هي أنك ستحقق استقلالك المالي ، مما يعني أنك لن تعتمد بعد الآن على رئيس لتعيش حياتك اليومية. ربما تريد أن تعيش على أفكارك الخاصة ، ربما لا تحب أن تكون تحت قيادة رئيس ، وربما تريد فقط أن تكون مستقلاً.


هناك أيضًا هذا الجانب من الحرية الجغرافية. لا أعرف ما إذا كان بإمكانك رؤيته ، لكن اليوم نحن في الجبال وعملي ، أستمر في تطويره وهذا لم يمنعني بعد ظهر اليوم من الذهاب إلى ارتداء زوج من الزلاجات أو لوح التزلج والبدء في الضرب منحدرات.


كل هذا لإخبارك أن الحرية الجغرافية شيء سوف تكون قادرًا على تحقيقه. طالما لديك اتصال بالإنترنت شخصيًا ، يمكنني العمل في أي مكان في العالم. قد تعرف ما إذا كنت تتبعني ، لكن لمدة عام سافرت عبر آسيا ، ثم لمدة عام ، عبر أوروبا ولمدة عام بعد ذلك انتقلت إلى الخارج ، في مالطا ، وهي جزيرة صغيرة أسفل إيطاليا وما زلت أسافر في جميع أنحاء العالم .


هذا بفضل أعمالي التي تتيح لي الحرية الجغرافية وتتمتع أيضًا بالحرية الزمنية. لن يسحبك أحد من السرير في الثامنة صباحًا ويقول ، "تعال ، حان وقت الذهاب إلى العمل" ، ولكن على العكس من ذلك ، ستكون أنت من تحدد جداول عملك وجدول أعمالك. أماكن.


إذا كنت تريد العمل في أعماق الجبال ، إذا كنت ترغب في العمل في أعماق الريف أو في المدينة ، في نيويورك ، أستراليا ، اليابان ، عليك أن تقرر لأن لديك مدونة تتبع لك والتي تمتلكها .


أعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيكتشفون من خلال هذا المقال والذين قد يتساءلون كيف يمكنه إخبار عن مقدار أرباحنا من المدونة؟ كم ستكسبني؟ كيف سيعوضني ذلك؟ كيف تربح المال من مدونة؟ هل هذا ممكن ؟ ماهذا ؟


حسنًا ، لقد بدأت قبل ثلاث سنوات الآن. كنت موظفًا في مركز اتصال وقمت بتطوير مدونة صغيرة لمساعدة الطلاب في صفي ، أي عندما كنت طالبًا ، قمت بإنشاء مدونة لمساعدة طلاب صفي على المراجعة. وأدركت أنه بعد بضعة أشهر كان هناك عدد كبير من زوار هذه المدونة.


لماذا إنشاء مدونة تؤتي ثمارها؟

لذلك ، بدأت في البحث على الإنترنت عن كيفية جني الأموال من إحدى المدونات وأدركت أنه كان هناك إعلانات ، ويمكننا أيضًا بيع أوراق المراجعة على سبيل المثال في مدونة حيث كنت أساعد الطلاب وكنت مثل ، "حسنًا ، سأكون قادرة على القيام بذلك. "في الواقع ، يتم ذلك من خلال بيع المنتجات الرقمية ، وبالتالي المنتجات غير المادية ، على سبيل المثال أوراق المراجعة أو تدريب الفيديو بشكل أساسي أو حتى التدريب عبر Skype. على سبيل المثال ، أنت في المنزل ، في منزلك ، ولمدة ساعة ، ستساعد شخصًا ما عن طريق مؤتمر الفيديو وسيدفع لك وفقًا لخبرتك.


هذه هي الطريقة التي بدأت بها وبمرور الوقت أنشأت مدونات جديدة ومدونات جديدة. واليوم أنا رئيس سبع مدونات كبيرة حقًا لديها عدة مئات من الزوار في معظمها ، حتى أن لدي مدونة تصل إلى 4000 زائر يوميًا.


كل هذا لإخبارك بأنك ستنشئ في الواقع مجتمعات ستشتري منتجاتك وخدماتك المختلفة بالتدريج ولكن بالتأكيد. وحتى إذا كنت لا ترغب في بيع أي منها ، ستتمكن من الإعلان لكسب دخل إضافي ، ولكن بصراحة ، لا أوصي بذلك ، أو وضع روابط بالشراكة مع العلامات التجارية ، وما إلى ذلك. هذه هي الطريقة سيكون قادرًا على كسب عيشه من مدونتك.


لذلك ، على عكس ما قد تعتقده ، يعتقد الكثير من الناس أن بدء مدونة أمر معقد. بصراحة ، لا على الإطلاق. هناك تقنيون أقوياء جدًا ، يقومون بذلك مجانًا تمامًا من أجلك ، لقد أنشأوا برنامجًا يسمى WordPress يسمح لك بإنشاء مدونة ، يستغرق الأمر بصدق أقل من خمس دقائق. وكم تكلفة ذلك؟ إنها حوالي 50 دولارًا سنويًا ولديك موقع ويب أو تسميها مدونة ، ما تريد.


يتمثل الاختلاف بين المدونة والموقع الإلكتروني في أن موقع الويب ، في معظم الأحيان ، مخصص فقط لعرض الأعمال التجارية وأن المدونة تدور حول مساعدة الأشخاص مجانًا.


إذن كيف يمكنك كسب المال من خلال مدونة؟ الأمر بسيط للغاية ، ما عليك سوى إنشاء منشورات مدونة باستخدام مُحسنات محركات البحث التي ستنشرها على Google. لذلك مجانًا تمامًا ، ستحلل Google مدونتك. ستقول ، "حسنًا ، عندما يبحث شخص ما عن هذا على الإنترنت ، سأريهم المقالة التي يحتمل أن تكون من مدونتك. وهكذا تجتذب الأشخاص المهتمين بشغفك.


SEO

ما سيحدث هو أنه بمرور الوقت سيكتشف أشخاص جدد مدونتك. وإذا كان لديك روابط على سبيل المثال من علامات تجارية مختلفة أو طورت عملك الخاص على الإنترنت ، فهذه هي الطريقة التي ستكسب بها المال وتكون قادرًا على العيش من هذا العمل الجديد.


ما اقترحه لك هو أن أخبرك الآن ، "كم تبلغ تكلفة إنشاء مدونة؟ من ناحيتي ، لدي سبعة اليوم وسأقدم لك المتوسطات الموجودة في مدونتي.


من الواضح أنني لم أستخدم شركات الأبحاث التي درست مئات الآلاف من المدونات لتخبرك بالأرقام ، لأنني أعتقد أن معظم الناس في الواقع ، للأسف ، لا يفعلون ذلك. لا يعرفون كيف يكسبون عيشهم من مدوناتهم ، حتى الأشخاص الذين يقومون بالتدوين بالفعل. لذا ، سأخبركم كيف أفعل ذلك ، وفي الجزء الأول من هذا الفيديو ، سأخبركم كم يصنع ، على الفور.


في المتوسط ​​، موقع الويب أو المدونة التي ستستقبل حوالي مائة زائر يوميًا ، وهو أمر ممكن تمامًا بين ثلاثة وستة أشهر ، اعتمادًا على مشاركتك ، حسنًا ، تسجل رسائل البريد الإلكتروني. ، أي أنك ستذهب إلى تقدم شيئًا مجانيًا تمامًا على مدونتك.


على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك مدونة عن التزلج ، حسنًا ، سيكون لديك كتاب رقمي أو سلسلة من مقاطع الفيديو المجانية التي تعلم الناس كيفية التزلج ، على سبيل المثال. ما سيحدث هو أنه من بين هؤلاء الزوار المائة يوميًا الذين سيأتون إلى موقع الويب الخاص بك ، حسنًا ، هناك ما يقرب من 5-10 ٪ سيعطونك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. خذ أصغر مقياس ، نقل 5٪ فقط. هذا يعني أنك ستلتقط بريدًا إلكترونيًا لخمسة أشخاص كل يوم.


مجيب آلي

بعد ذلك ، ما سنفعله هو أنه بفضل برنامج يسمى "المجيب الآلي" ، لن نكون قادرين على تخزين رسائل البريد الإلكتروني فحسب ، بل سنكون قادرين بعد ذلك على إرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا ، أي بمجرد إنشاء مدونتك ، تذهب إلى موقع ويب يسمى الرد الآلي ، أضع ما أستخدمه في وصف الفيديو ، وبعد ذلك ستتمكن من كتابة سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني.


في هذا التسلسل من رسائل البريد الإلكتروني ، حسنًا ، بفضل هذا ستتمكن ، على سبيل المثال ، من تقديم مقاطع فيديو مجانية أو إعادة الاتصال بهؤلاء الأشخاص لتقديم عرض تجاري لهم ، على سبيل المثال ، دورة تدريبية تبيعها أو خدماتك كمدرب أو مجرد روابط تابعة.


على سبيل المثال ، لنفترض أن لدي مدونة حول التزلج أو التزلج على الجليد ، حسنًا ما سأفعله هو أنني سأحصل على مشاركات مدونة حول التزلج والتزحلق على الجليد ، وسيظهر الأشخاص على موقع الويب الخاص بي بفضل google مجانًا . سأقترح بعد ذلك على سبيل المثال سلسلة من مقاطع الفيديو المقدمة والتي يتعلم الناس كيفية التزلج ، لذلك سأقدم الكثير من التقنيات المقدمة ، وسنعرض عليهم من وقت لآخر دورة تدريبية مدفوعة الأجر تشرح للناس كيفية تزلج بطريقة احترافية.


لذلك قد يقول بعض الناس ، "نعم ، لكن الناس لن يدفعوا أبدًا لتعلم التزلج. "نعم ، ولكن لدي سؤال لك ، هل تعتقد أن الشاشات تعمل مجانًا اليوم؟ بالتأكيد لا. في الواقع ، كل شيء موجود بالفعل في العالم المادي هو غير مادي تمامًا في معظم الأحيان وستكون قادرًا على بيع معرفتك.


على سبيل المثال ، في مجال التصوير الفوتوغرافي ، إذا كان عليك التقاط الصور ، فيمكنك إنشاء مدونة تشاركها شغفك وتشرح للناس كيفية التقاط صور رائعة ، وما هي المواد التي تختارها وما إلى ذلك. والناس على استعداد للدفع.


لذا فإن ما أوصي به هو البحث دائمًا عن شيء ينفق فيه الناس الأموال بالفعل.


على سبيل المثال ، إذا بدأت مدونة في صناعة السينما ، فأنا لست متأكدًا حتى إذا كان الناس ينفقون القليل من المال ، فأنا لست متأكدًا من أن الناس على استعداد لشراء تدريب لتعلم تصوير الأفلام.


على العكس من ذلك ، ما أنا متأكد من أنه إذا كان لديك على سبيل المثال مدونة في المجال الصحي وأنت تعلم الناس كيفية تجنب آلام الظهر على سبيل المثال ، حسنًا في هذه الحالة ، سيكون لديك المزيد من المبيعات والمزيد من الإيرادات ، والمزيد من الأرباح مع مدونتك ، لأنك ستساعد الناس على تلبية حاجة عميقة وليس للترفيه.


لذا بالعودة إلى الأرقام ، إذا كان لديك 100 زائر يوميًا وتلتقط خمس رسائل بريد إلكتروني يوميًا ، فهذا يعني أنك ستجري عملية بيع كل يومين. لذلك إذا قمت ببيع دورة تكلفتها 97 يورو ، فقم تقريبها إلى 100 يورو ، فهذا يعني أنك ستكسب في المتوسط ​​100 يورو كل يومين ، وهذا يعني أنك ستربح 50 يورو في المتوسط ​​في اليوم. على مدار 30 يومًا ، تكسب بالفعل 1500 يورو شهريًا من خلال مدونة بها 100 زائر فقط يوميًا. لذا الآن عليك فقط إجراء العمليات الحسابية بناءً على مشاركتك وعدد المقالات التي ترغب في كتابتها.


عزز مدونتك

والشيء المثير للاهتمام هو أنه بمجرد أن تحصل على المال من مدونتك ، يمكنك استخدام بعضها لدفع المال للكتاب لكتابة مقالات لك.


أنا شخصياً هذا ما أفعله. كتابة المقالات ، لم أعد أفعل ذلك بعد الآن. من ناحية أخرى ، ما أفعله هو الاستمتاع والسفر وإنشاء مقاطع فيديو وإطعام مدوناتي على وجه التحديد بفضل الأرباح التي يتم تحقيقها على سبيل المثال على قناتي على YouTube أو على مدوناتي. سأعيدها إلى العشرات من مؤلفي النصوص الذين سيكتبون لي طوال الوقت. ما يحدث هو أنه في كل يوم ، في كل مدونة من مدوناتي ، سيتم نشر مشاركة واحدة يوميًا تتكون من 2000 كلمة.


لذلك بالطبع ، ليس مجانيًا. ولكن ما أوصيك به هو أنه بمجرد أن تجني القليل من المال من مدونتك ، فأنت تأخذ هذا المال ، وتدفع لمؤلف الإعلانات والازدهار ، عليك فقط مشاهدة مدونتك ، لأنه بمجرد إنشاء مدونتك ، لا يوجد أحد سيأتي ومسحها.


على العكس من ذلك ، سيكون المحررون هناك ، يغذون عليها المزيد والمزيد من المقالات وستفهم Google أن مدونتك يتم تحديثها غالبًا وبالتالي سترسل لك المزيد والمزيد من الزوار وذلك مجانًا تمامًا.


تحصل على الفكرة ، بمجرد أن تربح القليل من المال من مدونتك ، ستتمكن من الدفع للكتاب ليكتبوا لك. وكلما زاد عدد المقالات التي لديك ، زاد عدد الزوار لديك وزادت الأموال التي سيجنيها.


الأمر المثير للاهتمام هو أنه حتى إذا توقفت يومًا ما عن كتابة المقالات ، فستظل مدونتك موجودة ، وسيظل لديك زوار ، ولا يزال هناك أشخاص يشترون منتجاتك وخدماتك وستجني مدونتك دائمًا المال.


للسجل ، لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن توقفت عن الكتابة على موقع الويب الخاص بي حيث أساعد الطلاب ، ومع ذلك ، لمدة ثلاث سنوات ، كان يجلب لي دائمًا المال ، تقريبًا SMIC شهريًا ، ومع ذلك لم أنشر فيه لمدة ثلاث سنوات سنوات الآن. كيف يكون هذا ممكنا؟ سأفصل لك الآن في هذا الجزء الثاني من الفيديو.


ابحث عن مكان مناسب

بعض التقنيات والنصائح البسيطة جدًا لبدء كسب العيش من مدونتك ، فمن الضروري أولاً البدء في موضوع حيث ستحل حاجة عميقة ، أي ليس موضوعًا ستتحدث فيه عن الترفيه. ما عليك أن تفهمه ، مرة أخرى ، هو أنك تكسب الكثير من خلال مساعدة الناس بعمق أكثر من اضحاكهم. الأمر بسيط للغاية ، لكنك لن تكون على استعداد لدفع 500 دولار مقابل تذكرة فيلم. من ناحية أخرى ، أعتقد أنك ستكون مستعدًا لدفع 500 يورو على سبيل المثال لعلاج آلام الظهر.


كل هذا لإخبارك أن ما تحتاج إلى فهمه هو بدء نشاط يساعد الأشخاص الآخرين على حل حاجة ماسة.


بمجرد أن تكون لديك احتياجاتك العميقة ، فأنت تعرف السوق الذي ستدخل إليه ، وهناك أشخاص سيكونون مثل ، "لا أريد أن أبدأ لأن هناك بالفعل عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص في هذا. من حيث الموضوع ، هناك الكثير أيضًا العديد من المنافسين. "


ما أدعوك إلى التفكير فيه لثانية هو أنه من الأفضل أن تبدأ في موضوع يوجد فيه بالفعل الكثير من الأشخاص بدلاً من البدء في موضوع لا يوجد فيه أحد. لماذا ا ؟ بكل بساطة لأنه من الأفضل تناول شريحة صغيرة من كعكة كبيرة بدلاً من تناول كعكة كاملة غير موجودة.


ساوضح. هناك الكثير من الأشخاص الذين يراسلوني عبر البريد الإلكتروني ويقولون لنا ، "ثيو ، أريد الدخول في هذا الموضوع لأنه لا يوجد أحد هناك. "الناس مثل ،" رائع ، ليس هناك منافس ، سأقوم بذلك. "


ما سيحدث هو أنه في الواقع كل شخص جديد سيبدأ كل عام ، سيفشل ، وسيتم حذف مدونته على وجه التحديد لأنهم لم يعد لديهم استخدامها وهناك شخص سيعود بعد ذلك يقولون لأنفسهم ، "آه هذا رائع ، لا أحد هناك ، سأذهب من أجله. "وفي النهاية ، ستكون نفس الدورة التي تبدأ من جديد في كل مرة ، كل عام ، للأشخاص الذين يرتكبون أخطاء ، يشرعون في مجالات لا يوجد فيها أحد ، لأنه في النهاية لا يوجد مال ليأخذها.


لذا ادخل إلى منطقة يوجد بها منافسون ، حيث توجد منافسة وهذا حقًا ما ستؤديه.


ابحث عن مضيفك

بمجرد أن تفهم ذلك ، ابدأ مدونة باستخدام WordPress. لذلك ، الأمر بسيط للغاية ، ما عليك سوى الانتقال إلى مضيف ويب ، وتحجز اسم مجال واستضافة وتثبيت WordPress. في معظم الأحيان ، يتم تضمين هذا مباشرة في الاستضافة الخاصة بك ، لذلك ليس عليك القيام بأي شيء باستثناء حجز اسم المجال الخاص بك لمدة عام ، واستئجار الاستضافة الخاصة بك لمدة عام. عادة ما يصنعون لك حزم.


بمجرد القيام بذلك ، في استضافتك على الويب ، على موقع الويب الذي اشتريته منه ، ستتمكن من تثبيت WordPress والازدهار مباشرةً ، ولن يتم إنشاء مدونتك في غضون خمس دقائق.


بمجرد القيام بذلك ، يتعين عليك كتابة مقالات. ربما تكون هذه هي الفترة الأكثر تعقيدًا في الاقتباسات لكسب لقمة العيش من مدونتك التي تؤتي ثمارها ، لكن بصراحة ، أجد أنه من المفيد حقًا تحمل عناء الكتابة ، لأنه إذا كان بفضل ذلك ، من هنا سنة واحدة استقالت وظيفة براتب أو ترك تلك الفترة من البطالة أو حتى حالة لا تحب أن تكون فيها ، ويمكنك أن تفعل ما تريده تمامًا. بصراحة ، أجد أنه يستحق عناء الكتابة.


وبمجرد أن تربح بعض المال من مدونتك ، فإنك تقوم بتوظيف كتاب للكتابة من أجلك. بمجرد فهمك لذلك ، ستحتاج إلى تثبيت مجيب آلي. مرة أخرى ، أضع في وصف الفيديو الذي أستخدمه ، تنقر عليه ، لديك فترة تجريبية ، على ما أعتقد ، من 15 أو 30 يومًا لترى كيف يعمل.


بفضل هذا المجيب الآلي ، ستتمكن من التقاط رسائل البريد الإلكتروني وإرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا ، وستكون قد كتبت مرة واحدة فقط ، والتي ستعيد توجيهك إلى الهدايا والعروض التجارية.


بمجرد القيام بذلك ، حسنًا ، سيكون لديك نشاط تجاري يجذب الزوار تلقائيًا بفضل Google ، نظرًا لأنه سيكون لديك مقالاتك ، سيكون لديك مؤلف الإعلانات الذي سيكتب لك ، وستكون لديك رسائل بريد إلكتروني سيتم التقاطها وتقدمها منتجات مجانية ومدفوعة. هذه هي الطريقة التي ستعيش بها مدونتك بشكل تدريجي ، ببطء ولكن بثبات.


هذه بالفعل نهاية هذا المقال.كيفية كسب لقمة العيش من عملك عبر الإنترنت. سأشرح كيفية كسب المال من قناة You Tube.


سترى أيضًا كيفية جني الأموال من خلال مدونة ، وكيفية العيش بفضل هذه الشركات الرقمية بالكامل والتي ستسمح لك بالاستقلال المالي والسفر في جميع أنحاء العالم وتحديد ساعات العمل الخاصة بك.


أتمنى لك كل النجاح الذي تستحقه وإطلاق جيد لمدونتك المستقبلية.






هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات