القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف الربح من الانترنت لكسب المزيد من المال

مرحبًا ، منصة(♚ كنوز نت ♚) ، مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد ، أود اليوم أن أتطرق إلى موضوع أناقشه كثيرًا نسبيًا على قناة YouTube هذه ، وهو كيفية تحسين مواردك المالية ، وكيفية كسب المزيد من المال ،وربح المال من الانترنت والربح من الانترنت بدون راس مال ولكن هذه المرة - هنا أود أن أعطيك وجهة نظر مختلفة قليلاً ، وهذا يعني أنه في معظم الأوقات أشرح لك كيفية إنشاء شركة ، وكيفية تطوير أعمالها ، لكنني لا أقدم لك أصغر التقنيات للبدء في كسب القليل من المال بطريقة بديلة ، وهذا يعني المزيد من الدخل الإضافي الذي ستتمكن من زيادته أكثر فأكثر ، حتى لو أصبح يومًا ما مصدر دخلك الرئيسي.







زيادة دخلك

لذلك أود أيضًا أن أعود إلى نقطة معينة ، في معظم الأوقات تراني على سبيل المثال على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بي أو على سبيل المثال على YouTube ، في الأماكن الجميلة ، ولكن لم يكن هذا هو الحال دائمًا ، وهذا يعني أنه من قبل ، أنت تعرف ذلك بالتأكيد إذا كنت تتابعني منذ بداياتي على قناة YouTube هذه ، وقبل ذلك بفترة طويلة لم يكن لدي الكثير ولم أترك الكثير ، أسمع أنني كنت محدودًا أيضًا في إنفاقي اليومي ، وهذا يعني أنني هنا لم يكن بالضرورة جيدًا هنا هو كل وسائل الترفيه التي أردتها ، من الواضح نعم كان لدي أصدقاء ، ولكن بمجرد أن كانت حالة نزهة كانت تدفع جيدًا ، كان لا بد من التفكير ، والتشاور مع ميزانيتي ، ومعرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا وفيولا ، حسنًا في المساء ، لا أقول إنني كنت الشخص الذي أعاد معظم الأشياء لمشاركتها ، ولكن هنا ، كان عليّ أن أهتم قليلاً بكل شيء. وكل هذا لأخبركم أنه في هذا المقال، أود أن أخبركم كيف فعلت عندما كنت لا أزال موظفًا ، للبدء في تطوير دخل إضافي أدى ببساطة إلى تحسين راحتي في الحياة ، دون تحسين مالي بشكل كبير.


مكملات الدخل

الآن أود أن أخبركم ، ما في رأيي ، ما يعيق معظم الناس لتحقيق دخل إضافي او الربح من الانترنت 2021 ليس بالضرورة الجوانب التقنية ، وليس بالضرورة الجوانب التي يصعب فيها ، أنه من الضروري بذل الجهود وما إلى ذلك ، أود أن أقول أنه عندما يذهب الناس للتحدث عن ذلك إلى حاشيتهم ، والكثير من الناس هناك ، وهذا ما أسميه الضغط الاجتماعي ، إنه يعني على سبيل المثال أنك تريد تطوير كذا وكذا شيء ما وعندما ستتحدث عنه ، حسنًا ، سيكون لديك عدد كبير من الأشخاص الذين سيكون لديهم رأي سيء عنك ، أو يثبطونك ، على سبيل المثال سأتذكر طوال حياتي ، عندما لقد كتبت مقالات خلال ساعات عملي وكان هناك أحد زملائي في العمل أخبرني ، آه نعم تفعل ذلك ، حسنًا ، أتمنى أن تكون سعيدًا ، لأنك على أي حال تكسب مثل الآخرين ، وفويلا ، هي لقد غادرت من خلال وضع نفسي قليلاً هنا ، هنا في النهاية ، مما جعلني أعتقد أنني لم أكن أقل من لا شيء ، وأن ما كنت أفعله كان عديم الفائدة ، وفي النهاية أدركت أنه مع الكثير من الإدراك المتأخر الآن ، بناء دخل إضافي تدريجيًا وهذه هي الطريقة التي نصل إليها لاستبدال ، وراتب يحتمل أن يكون راتبًا ، من خلال تراكم دخل إضافي على وجه التحديد ، وليس بالضرورة عملًا واحدًا ، مما سيجعلك في الواقع تنتقل من راتب إلى مستقل ماليًا ، أو ببساطة تحسين راحتك في الحياة بين عشية وضحاها. في الواقع ، أود أن أقول إنه أسهل كثيرًا مع العديد من عمليات الشحن المختلفة التي ستتراكم.


البرامج التابعة

الآن أود أيضًا أن أشارككم قصة صغيرة ، إنها قصة شخص ما ، الآن لا أعرف شخصيًا ولكن هذا الشخص سيقدم منتجات شركتي لأشخاص آخرين ، وهذا يعني أنه برنامج تابع ، وهذا يعني أنه من خلال شركاتي نبيع المنتجات والخدمات ، وهناك شخص يروج ببساطة لمنتجاتي ، وبالتالي فإن ما يحدث هو أنه عندما أبيع منتجًا بفضل هذا الشخص ، فإنه يحصل على عمولة.


وهذا الشخص في الواقع ، حسنًا ، لا تزال موظفة ، ومع ذلك فأنا أدفع له شهريًا ما يتراوح بين 1400 و 1600 يورو شهريًا على شكل عمولات ، لأن هذا الشخص ، قام ببساطة بإنشاء مكملات دخل من خلال برنامج تابع. لذلك لا أعتقد أن هذا الشخص يريد أن يكون معروفًا للجميع ، ولكن هنا سأقتبس فقط الأحرف الأولى من اسمه وإذا أرادوا فقط التحدث عن تجربتهم ويضعونها في التعليقات ، لذا فإن الأحرف الأولى من اسمهم هي عن اسمه الأول و R لاسمه الأخير.




احصل على المزيد من الداخل بسهولة

لذلك قبل الدخول في الجانب العملي والعملي ، لمساعدتك في الربح من الانترنت او كسب المزيد من المال ، أود ببساطة أن أخبرك بشيء بسيط ، ما أوصي به لك أولاً تحديد المبلغ - ما تريد أن تدفعه بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن تحدد ذلك ، أي أنك موجود ، فأنت تقول حسنًا ، أحتاج على سبيل المثال 200 يورو شهريًا أكثر ، أحتاج إلى 600 يورو لكل شهر إضافي ، أو 900 يورو شهريًا أكثر ، بشكل تدريجي ولكن بثبات ، حسنًا ما التوصية هي بالفعل التفكير في الأشياء التي من الممكن حقًا كسب هذا المبلغ من المال ، على سبيل المثال إذا كنت بحاجة على سبيل المثال إلى 500 يورو فقط شهريًا لتحسين راحتك في الحياة ، أو حتى مجرد تقديم على سبيل المثال لك ما تريده للأطفال ، على سبيل المثال في عيد الميلاد ، بدلاً من تقديمه لهم ، حسنًا ، أعلم أنه في بعض العائلات هنا محدود للغاية ولا يمكننا بالضرورة تقديم هدايا فاخرة ، حسنًا في هذه الحالة ، ما أوصي به إذا كنت ترغب في تناول المزيد من الطعام وتحسين مستوى راحتك هو بالفعل تحديد "موافق" كم تحتاج؟


بمجرد أن تحدد المقدار الذي تحتاجه ، فإن ما أوصي به هو أن تقول حسنًا لنفسك ، ما الذي يلبي توقعاتي؟ هذا يعني أنه إذا كنت تحتاج على سبيل المثال إلى 500 يورو شهريًا ، فهل تعتقد حقًا أنك ستربح على سبيل المثال 500 يورو شهريًا بالإضافة إلى الدخل ، على سبيل المثال من خلال ربح المال من الانترنت للمبتدئين او مشاهدة إعلانات الإنترنت للحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات؟


أو على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى نفس 300 يورو شهريًا ، فهل تعتقد أن حقيقة الاجابة على الاستطلاعات ، على سبيل المثال ، ستتلقى رسائل بريد إلكتروني ، ويستجيب على الاستطلاعات وستحصل على بعض السنتات مقابل عشرة رسائل البريد الإلكتروني يوميًا وستقضي ثلاثًا وأربع وخمس ساعات هناك حتى لا تكسب حتى 5 يورو في اليوم ، فهل تعتقد حقًا هنا أنك ستكسب ما تتمناه ، من خلال القيام بهذا النوع من التقنية؟ لذلك أقول لك بصراحة شديدة ، من ناحيتي ، أهدرت وقتي لفترة طويلة جدًا في أشياء زائفة حقًا ، مثل مشاهدة الإعلانات للحصول على أموال ، تسمى "الدمامل" ، وهذه "الدمامل" هي في الأساس المفهوم بسيط ، تشاهد الإعلانات ، وتقوم بتحديث الصفحة كل خمس دقائق على سبيل المثال ، وهناك ستدفع لك العديد من اليوروات حسب الوقت الذي تقيم فيه.


وهكذا كل هذا لأخبرك أنه ، في رأيي ، يجب أن تتوقف بالفعل عن الاعتقاد بأنك ستكسب ما تريد من خلال القيام بالتقنيات ، هذا ما أسميه العامل الماهر ، وهذا يعني ، في رأيي ، إذا كنت تفعل القليل أشياء من هذا القبيل صغيرة حقًا بدون أي قيمة ، حسنًا ، لن تزيد دخلك بشكل كبير.


قوائم مكملات الدخل

الآن دعنا نبدأ العمل ، لديك عدة أنواع من مكملات الدخل المختلفة ، وستحصل على مكملات الدخل أولاً أكثر فيما يتعلق ببيع وقتك. دعني أوضح ، دعنا نقول أنك قررت على سبيل المثال التنظيف أو الطهي لأشخاص آخرين ، على سبيل المثال ، أو على سبيل المثال هنا لتصبح سائقًا على سبيل المثال ، هنا أو سائقًا على سبيل المثال جميع تطبيقات أسلوب tuber أو Toxify إلخ. ، وسيكون هناك الكثير في المستقبل ، لذا فإن كل هذه التطبيقات التي تتيح لك أن تصبح على سبيل المثال هنا شخص سيبيع وقته ، ولا يمكنني أن أقول ذلك بخلاف ذلك ، والذي سيعيد الخدمات ببساطة ، لذا فهذه هي الفئة الأولى .


لذلك، مواقع ويب مختلفة تسمح لك ، على سبيل المثال ، ببيع خدماتك مع كونك محددًا ، وهذا يعني دون الحاجة إلى إنشاء شركةالمواقع الإلكترونية التي ستسمح لك بتبادل الخدمات مثل "الممارسات الجيدة" ، أي أنك ستحصل بين علامات الاقتباس على نقاط يمكنك استبدالها بخدمات أخرى من أشخاص. أعتقد أنك إذا كنت تشاهد هذا المقال فذلك لأنك تريد حقًا الحصول على بعض المال وليس بالضرورة المساعدة.


بيع وقتك

لذا فإن الفئة الأولى هي الدخل الإضافي الذي ستتمكن من الحصول عليه ببيع وقتك ، أي أنك تعمل مرة واحدة ، وتحصل على أجر مرة واحدة. عندها يكون لديك الفئة الثانية من الدخل الإضافي ، ستكون فئة الدخل الإضافي المرتبط بإنشاء نشاط ، أتحدث عنها في معظم الأوقات ، حقيقة إنشاء مدونة على سبيل المثال ، حقيقة إنشاء مثال عن طريق قناة YouTube وتذهب على سبيل المثال ، حسنًا هنا بيع المنتجات الخاصة بك ، وبيع الخدمات الخاصة بك ، واليوم من السهل جدًا على سبيل المثال إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية ، هنا ببساطة عن طريق وضع ما تريد على سبيل المثال على -قميص ، وعندما يطلب شخص ما قميصًا منك ، فأنت تفعل ما يسمى Drop Shipping.


هذا يعني أنه ليس عليك شراء القمصان مقدمًا ، أو هنا لتجميعها مسبقًا ، ولكن بكل بساطة ستكون قادرًا على القيام بما يسمى الطباعة عند الطلب ، بمعنى آخر فقط عندما شخص ما يطلب منك قميصًا يحتوي على شيء متدفق عليه بالفعل ، فقط على صورة على الإنترنت على موقع الويب الخاص بك ، فقط من اللحظة التي يطلبون فيها ، حيث سيدفعون ، سيتم استخدام الأموال التي تجمعها ضع الطلب مع المنتج الذي سيجمع القميص ويرسله مباشرة إلى عميلك النهائي.


وأخيرًا لديك عائلة مكملة الدخل الثالثة ، وهي مكملات الدخل التابعة ، فما هو الانتماء؟ يستخدم هذا المصطلح في الغالب في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، ولكن بشكل عام نسمع كثيرًا عن اللجان في مجال ريادة الأعمال. لذا دعني أوضح ، دعنا نعترف بأنك قررت الترويج لمنتج أو خدمة على الإنترنت على سبيل المثال ، دعني أوضح هنا ، دعنا نعترف هنا ، اسمي ثيو وأنا أحب الميكروفون على سبيل المثال الموجود هنا ، لأنه هنا أعتقد أنه يصدر صوتًا جيدًا وأجده منتجًا عالي الجودة ، وسأكون مستعدًا للتوصية بشخص قريب مني ، شخص أريده جيدًا ، هذا كل شيء ، سأكون مستعدًا للتوصية بهذا الميكروفون .


بيع بالتبعية

ما سيحدث هو أن هذا الميكروفون يكلف حوالي ستين يورو على سبيل المثال ، وهذا الميكروفون موجود على سبيل المثال في ربح المال من امازون ، وما سأكون قادرًا على فعله هو الترويج للميكروفون مع رابط على أمازون ، هذا الرابط ليس رابطًا يمكن للجميع الحصول عليها ، أي بمعنى أنه ليس رابطًا ستحصل عليه من خلال الانتقال مباشرة إلى منصة أمازون ، بل هو رابط يمكنك الحصول عليه من خلال كونك شركة تابعة لشركة أمازون ، أي لنفترض أنه يجب عليك التسجيل على سبيل المثال في النظام الأساسي التابع لشركة Amazon ، فهو برنامج تابع ،ويمكنك التسجيل مجانًا تمامًا وستتمكن بكل بساطة من كسب العمولات ، على سبيل المثال عن طريق مشاركة المنتجات التي تعجبك على Amazon.


لنأخذ مثالًا ملموسًا جدًا ، لنفترض أن أحدهم أخبرني ، حسنًا ، ثيو ما الميكروفون الذي تستخدمه؟ حسنًا ، بدلاً من إعطائه الرابط الكلاسيكي ، سأعطيه رابط الإحالة الخاص بي ، مما يعني أن السعر سيبقى كما هو بسعر البيع على الموقع ، على سبيل المثال Amazon ، وما سيحدث هو ذلك مقابل Amazon سأدفع لي ، على سبيل المثال 1٪ ، وفي هذه الحالة ، على سبيل المثال ، في هذه الحالة المحددة ، إذا كان سعر الميكروفون 60 يورو ولم أتطرق إلا إلى 1٪ على سبيل المثال ، حسنًا ، سأربح 60 سنتًا ، لذلك هذا ليس كثيرًا أمنحه أنت ، من ناحية أخرى ، المثير للاهتمام هو أن ما ستتمكن من القيام به ، بدلاً من تقديم رابط الإحالة الذي لديك ، على سبيل المثال ميكروفون أو أي شيء يتم بيعه على موقع Amazon على سبيل المثال ، والكثير بدلاً من تقديمها كرسالة خاصة إلى شخص ما ، ما يمكنك فعله على سبيل المثال هو إنشاء مقاطع فيديو على YouTube أو إنشاء مقالات مدونة تتحدث على سبيل المثال عن المنتج الذي توصي به في السؤال.


وفي الواقع ، ما سيحدث هو أنه بمرور الوقت سيرى الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك وإذا كانوا مهتمين بالمنتج ، فأنت تقوم بإعادة توجيههم إلى رابط في الوصف وجميع الأشخاص الذين يشترون ، وكذلك ومتى ، الوقت ، حسنًا ، سوف يسددون لك العمولات. وهذا كل شيء ، إنه غبي ، ولكن ، إذا تحدثت ، على سبيل المثال ، كل يوم عن منتج جديد اشتريته من أمازون ، فستحصل حتما خلال عام على 365 مقطع فيديو ستنتقل إلى أحد المنتجات التابعة ، وإذا كنت تريد ذلك لا تكسب ما لا يقل عن 500 يورو شهريًا ، فقد فعلت أشياء سيئة. لكن بصدق شديد ، وبصراحة ، الربح عن طريق امازون من خلال مكملات الدخل الصغيرة ، فهذا ليس معقدًا في حد ذاته ، عليك فقط أن تكون لديك صرامة معينة ، ونظام معين ، ولكن تعرف على الأقل ما الذي يدفع وفقًا لما تريده شروط التمويل الإضافي.


لذلك في هذه الحالة المحددة للفيديو ، قمت بتقديمك بشكل أساسي إلى برنامج أمازون ، ولكن لديك الكثير من البرامج الأخرى ، سأضعك في وصف الفيديو ، والأنظمة الأساسية المختلفة التابعة ، حتى تتمكن من الترويج للعديد من المنتجات التابعة. أود أيضًا تضمين مقطع فيديو لك في الوصف يشرح بالضبط كيفية عمل برنامج Amazon Affiliate Program ، حتى إذا كنت مهتمًا يمكنك التوصية بمنتجات على Amazon.


ها نحن الآن في نهاية هذا المقال، آمل أن أكون قد أعطيتك بعض المفاتيح لتتمكن من زيادة دخلك ، حتى لو كان ذلك قليلاً منذ من جهتي في بداياتي عندما لم أكسب شيئًا على الإطلاق كمكمل إلى الدخل ، حسنًا ، لقد بدأت بذلك ، أي أنني بدأت بإنشاء نشاطي الأول ، من خلال بيع الدورات التدريبية والأوراق الرقمية. أشرح لك كل شيء على الإطلاق ، أضع رابطًا في وصف الفيديو يتيح لك الحصول على سلسلة من ستة مقاطع فيديو تدريبية ، مجانية 100٪ ، والتي ستوضح لك كيف بدأت في بداياتي ، من خلال البيع على سبيل المثال أوراق المراجعة للطلاب ، كيف تجني المال من خلال الانتماء إلى منصات مختلفة ، أشرح كل شيء تمامًا 100 ٪ مجانًا. تقوم بتسجيل بريدك الإلكتروني ستتلقى رسالة بريد إلكتروني على الفور مع أول فيديو تدريبي.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات