القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم وافضل قواعد لكسب المال 2021

 10 قواعد لكسب المال

مرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد. أنت أكثر فأكثر على قناة You Tube وتريد أن تصبح مستقلاً ماليًا أو ببساطة لتحسين نمط حياتك وتحسين راحتك في الحياة وعلى وجه التحديد لن تضطر أبدًا مرة أخرى إلى مواجهة انعدام الأمن المالي أو ببساطة السماح لقراراتك من خلال قدرة إنفاقك قوة شرائية.








الهدف من هذا المقال 

هو زيادة قوتك الشرائية ، والحصول على نمط حياة أكثر راحة والحصول أيضًا على ما تريد ، وعدم تقييد إنفاقك مرة أخرى.


من خلال هذا المقال، سأعطيك 10 قواعد لكسب المال. إذا اتبعتهم خطوة بخطوة ، فسوف تنجح رياضيًا وتخطيطيًا في متابعة عملية الإثراء المالي هذه.


تعلم كيف تحفظ

لسوء الحظ ، فإن معظم الأشخاص الذين يبدأون في ادخار القليل من المال ويريدون استثماره فقط على نطاق صغير جدًا ، للأسف ، أحيانًا يكون لديهم تجارب سيئة ، لديهم مفاجآت سيئة. هذا ما يجعلهم يخسرون القليل من المال الذي خصصوه وهو لا يشجع أي شخص على محاولة كسب المزيد ، لأنه في النهاية ، كسب المزيد لتوفير المزيد ثم خسارة المال. لذا في مكان ما ، يمكننا أن نقول لأنفسنا ، لماذا نبذل جهدًا إذا كنا في النهاية سنفقد كل شيء؟


اسمحوا لي أن أقدم لكم في هذا الموضوع أيضًا تفكيري حول كيفية جني الأموال ، وكيفية استثمارها ، وكيفية جعلها تعمل من أجلك بدلاً من الاستمرار في العمل من أجل المال.


قم بإنشاء نشاطك الخاص

أول قاعدة أساسية لكسب المال هي أن تبدأ مشروعك الخاص. أعلم أن الأمر قد يبدو غريباً بعض الشيء خاصةً عندما لا يكون لدينا أشخاص من حولنا من رواد الأعمال ومع ذلك تنفق الأموال كل يوم وتعطي المال لأشخاص آخرين.


ساوضح. يقدم لك أشخاص آخرون ، كل يوم ، خدمات ومنتجات من شأنها أن تضيف قيمة لك. اسمحوا لي أن أشرح مرة أخرى. على سبيل المثال ، تذهب إلى مطعم ، وقد استغرق الناس وقتًا في إحضار المنتجات وعملها ووضعها على طبق من الفضة تتناولها. ما حدث هو أن هؤلاء الناس عملوا على جمع الأموال. ما أدعوك للقيام به هو إنشاء عملك الخاص بنفسك.


الآن ، لا أوصي بأن تبدأ مطعمًا على الإطلاق. لماذا ا ؟ لأنني أخبرك بصراحة تامة ، ما لم تكن شغوفًا بمطعم ، فهو مميز جدًا ، كما أنه لن يمنحك أكبر ربح.


لذلك ، أعلم أن معظمكم لا يريد أن يبدأ مشروعًا تجاريًا لأسباب مالية فقط ، ولكن ما أوصي به هو لماذا لا تبدأ نشاطًا تجاريًا بناءً على شغفك في هذه الحالة وأنا أعلم على العكس من ذلك ، فإن بعض الأشخاص لا يهتمون بذلك الدخول في أي عمل ، كل ما يريدونه هو تحسين أنماط حياتهم للخروج من انعدام الأمن المالي ، والخروج من العمل المأجور ، والتوقف عن الدراسة ، والخروج من RSA ، والبطالة ، الأمر متروك لك.


في البداية ، كان هدفي هو ترك العمل براتب وأن أصبح مستقلًا ماليًا لأنني لم أحب ما كنت أفعله.


إذن ما الذي أوصي به أن تبدأ كنوع من الأعمال؟ ما أوصيك به هو إنشاء دخل سلبي لنفسك. أعلم أنه قد يبدو قليلاً ، مرة أخرى ، غريبًا ، لكن من ناحيتي ، حيث كنت موظفًا ، أوجدت المزيد والمزيد من الدخل السلبي لنفسي.


ما هو الدخل السلبي؟ لنفترض أن لديك تفاحة ، فأنت تأكلها ، حسنًا ، بدلاً من رمي البذور في سلة المهملات ، فإنك تزرعها في الأرض ، وتعتني بها ولن تضطر أبدًا إلى شراء تفاحة مرة أخرى ، بل تقوم بتطوير التفاح الخاص بك. تصبح مكتفًا ذاتيًا وستصبح في الغالب مستقلًا ماليًا إذا فعلت ذلك بأموالك.


سنعود إلى هذا لاحقًا وهذه هي النقطة 2 ، القاعدة رقم 2: الاستثمار في العقارات.


استثمر في العقارات

إذا كان لديك نشاط تجاري ضخم غدًا ولكن في غضون خمس سنوات يتوقف تمامًا ولم تضع الأموال جانباً أو تطور مصادر دخل جديدة ، فلا بأس بذلك.الحدوث هو أنك لن تكون قادرًا على ضمان تقاعدك واستقلالها المالي ، نظرًا لأنه من الجيد والجيد أن تصبح مستقلاً ماليًا ، أي أن تنشئ نشاطًا خاصًا بك ، لتكسب أموالك الخاصة بفضل شغفك وعملك ، ولكن من ناحية أخرى ، إذا كان هناك للأسف خمس سنوات التغييرات الاقتصادية والسياسية التي تجعلك مضطرًا إلى إيقاف عملك أو حتى فيما يتعلق بصحتك ، يجب عليك التوقف ، حسنًا إذا لم تكن قد استثمرت في العقارات ، لسوء الحظ ، لن تستمر في الاستقلال المالي ، فأنت ذاهب للعثور على وظيفة مرة أخرى.


أنا شخصياً أمتلك شركة تسمح لي بكسب عيش مريح للغاية ، لكن هذا ليس هو السبب في أنني أفتقد القاعدة رقم 2 ، وهي الاستثمار في العقارات. من ناحيتي ، في أسرع وقت ممكن ، كان بإمكاني شراء بعض السيارات الرائعة حقًا من قبل ، ولكن ما فعلته هو أنني أخذت هذا المال واستثماره في العقارات.


على عكس ما قد تعتقده ، لا يتطلب الأمر بالضرورة الكثير من المال للاستثمار في العقارات ، وذلك ببساطة لأنه كلما قل الاستثمار ، زادت أرباحك.


ساوضح. إذا اقترضت أموالاً ، في ستتمكن من اقتراض المبلغ الذي تحتاجه لشراء شقة على سبيل المثال. قمت بطرح هذه الشقة للإيجار وسوف تسدد رصيد البنك بالإيجار الذي ستحصل عليه من المستأجر الخاص بك. بمجرد أن تغطي الإيجارات مبلغ القرض ، سيكون لديك ما يسمى بالشقة التي تمول ذاتيًا وتجلب لك المال كل شهر.


نوِّع دخلك

تنويع مصادر الدخل سواء في الأعمال التجارية أو العقارات. من ناحيتي ، لدي حوالي مستأجرين. لماذا لدي عشرة ولماذا لا يجب أن أشتري قلعة ضخمة مع مستأجر واحد فقط ويكسبني الكثير؟ بكل بساطة لأنه اليوم أو إذا قرر المستأجر المغادرة ، حسنًا ، على سبيل المثال ، أذهب من 10000 يورو شهريًا من الدخل العقاري إلى 0 يورو.


من ناحيتي ، أفضل أن يكون لديّ الكثير من الشقق التي سيكون لي فيها رفقاء في السكن والعديد من المستأجرين المختلفين الذين سيحضرون جميعًا قليلاً وفجأة حتى لو كان هناك واحد خرج ، حسنًا ، لا يزال لدي التسعة الأخرى وما إلى ذلك.


إنه نفس الشيء بالضبط في ريادة الأعمال ، في الأعمال التجارية. إذا كنت تبني جميع أعمالك على مصدر دخل واحد ، على سبيل المثال على منتج واحد ، في اليوم الذي يفقد فيه الناس الاهتمام بالمنتج الذي تبيعه ، فأنت عاطل عن العمل.


مرة أخرى ، من المهم حقًا فهم هذا المبدأ. من ناحيتي ، سيكون لدي حقًا شركة كبيرة ، وبعد ذلك سيكون لدي سبع شركات صغيرة أخرى وفي جميع هذه الأعمال ، سيكون لدي 140 مصدر دخل في الانتساب.


لهذا السبب في البداية ، أوصيك حقًا بتطوير أول عمل تجاري ، ولكن بمجرد وصولك إلى المستوى المالي الذي تريد الوصول إليه ، بكل بساطة ، ستتمكن من تطوير دخل إضافي من خلال عملك.


وفر للاستثمار

أعلم أنه قد يبدو غريبًا وربما أعتقد أيضًا أن نفس الشيء هو أننا نقول بالتأكيد لبعضنا البعض ، الأغنياء لديهم الكثير من المال ولا يهتمون بإخراجها من النوافذ هو خطأ تمامًا. يكون الغني أكثر حرصًا في ماله من من يملك القليل. لماذا ا ؟ لأن الأغنياء يعرفون كيف يستثمرون أموالهم.


ساوضح. لنأخذ مثالًا بسيطًا جدًا. يمكن لأي شخص غير مستقل ماليًا ، على سبيل المثال ، الحصول على قرض استهلاكي لشراء سيارته أو شراء سيارته. ما سيحدث هو أنه حتى لو دفع القليل جدًا مقابل رصيده ، حتى لو دفع القليل جدًا مقابل سيارته ، حتى لو اشترى جديدًا ، حسنًا ، بالنسبة له ، فسيكون قد حقق شيئًا جيدًا. صفقة. لماذا ا ؟ لأنه ربما لا يستطيع شراء سيارة بأمواله وبالتالي يسمح له بقيادة السيارة.


وما سيحدث هو أن الشخص المستقل ماليًا بالفعل ، فهو يفهم آليات الإثراء والاستثمار. وفجأة ، بدلاً من رؤية قرض استهلاكي بقيمة 10،000 يورو على سبيل المثال شراء سيارة ، ما سيفعله هو أنه ، حتى بدون نقود ، سيقدم قرضًا للبنك لشراء عقار على سبيل المثال والذي سيكون بتمويل ذاتي ، سيكسب المال ، على سبيل المثال سيكسب 300 يورو شهريًا بفضل شقته وفجأة ما سيفعله هو 300 يورو شهريًا ، حسنًا ، سوف يستأجر على سبيل المثال سيارة فائقة مقابل 300 يورو شهريًا في التأجير.


في النهاية ، في 5 ، 10 ، 15 ، 20 عامًا ، عندما يكون قد انتهى من قرضه الذي سدده المستأجر بالكامل ، في النهاية ، ما سيحدث هو أنه لن يكون لديه سيارة مجانًا تمامًا فقط التي يتم دفعها مقابل الإيجار ، ولكن علاوة على ذلك ، في غضون 15 أو 20 عامًا ، سيحصل على شقة بمساهمة 0 يورو.


لذا ، أفهم أن الأغنياء يدخرون للاستثمار. هذا هو السبب في وجود أشخاص مستقلين مالياً والذين ، للأسف ، لا يعرفون آليات الإثراء ويشترون لأنفسهم أشياء باهظة الثمن [غير مسموع 00:07:16] وهو أعلى مما يمكنهم تحمله. ولكن نظرًا لأنهم يستطيعون الاقتراض ، فهم يفعلون ذلك لأنهم يستطيعون ، وبالتالي ، من الناحية النفسية ، يشعرون أنهم ينتمون إلى طبقة اجتماعية أخرى عندما يكون من الأفضل تحمل المسؤولية ويقولون ، "حسنًا ، أنا أنفق أقل ، وأوفر ، واستثمر وأنا تأمين مستقبلي. "


اكتب أهدافك

لم أقل "العثور على أهداف". هل تعرف الفرق بين من يفكر في هدفه ومن يكتب هدفه بالأبيض والأسود؟ حسنًا ، الفرق هو أن أولئك الذين يكتبونها ، عادة ما يصلون إليهم ، يكونون أكثر تفاعلاً.


لدي سؤال لك أيضا. إذا كنت تنهض كل صباح وتضع أهدافك تحت أنفك ، أو على هاتفك ، أو على خلفية سطح المكتب ، بدلاً من مجرد التفكير في الأمر والمماطلة. الفرق هو أن الأشخاص الذين يكتبون أهدافهم كل يوم يحققونها.


ما أوصيك به هو التوقف عن التفكير في أهدافك ، وكتابتها بالأبيض والأسود ، وقل لنفسك ، "حسنًا ، بدءًا من الشهر المقبل ، يجب أن أكسب ما لا يقل عن 100 يورو شهريًا. الدخل السلبي. في غضون خمسة أشهر أو ستة أشهر ، يجب أن أكسب على الأقل 500 يورو شهريًا دخل سلبي وما إلى ذلك. تجد لنفسك هدفًا ، وتكتب خطة سوداء على خطة ، وتبدأ في العمل. سترى أنه سيكون أفضل بكثير. اكتب أهدافك.


دائما شراء الخصوم مع الأصول

ماذا يعني ؟


ربما يكون البعض منكم على دراية بالكتاب المثير للاهتمام للغاية الأب الغني ، والأب الفقير روبرت كيوساكي ، وهو يشرح مفهوم الخصوم والأصول ، أي أن المسؤولية هي شيء يكلفك المال كل شهر والأصل شيء هذا سيكسبك المال.


على سبيل المثال ، الشقة التي يتم تمويلها ذاتيًا هي أحد الأصول. السيارة التي تخسر المال ، والتي تفقد قيمتها كل شهر ، هي مسؤولية. التلفزيون مسؤولية. الهاتف الذكي مسؤولية.


ما أوصيك به هو أن يكون لديك الكثير من الدخل كل شهر بحيث يمكنك أن تدفع لنفسك من دخلك غير الفعال ، وستكون قادرًا على شراء التزامات حقيقية لنفسك. لذلك مع الأصول ، تشتري الخصوم.


بمعنى آخر ، إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، شركة آلية تجلب لك 1000 يورو شهريًا ، فبفضل ذلك ستتمكن على سبيل المثال من شراء هاتفك ، وستتمكن من شراء اشتراكات وما إلى ذلك.


لذا فإن الخطأ الذي يجب ألا ترتكبه هو على سبيل المثال كهدف للحياة ، شراء سيارة فيراري لنفسك ، الانتظار حتى يكون لديك 150.000 يورو أو 200.000 يورو ، بمجرد أن تحصل عليها ، تشتري سيارتك. بمجرد خروجك من المرآب ، تكون قد خسرت ما لا يقل عن 20-30٪ من سعر السيارة.


بينما إذا كان لديك 200000 يورو ، وهو ما ستتمكن من القيام به ، تذهب إلى أحد البنوك ، وتقول ، "حسنًا ، لدي الحد الأدنى للأجور ، لدي عقد دائم أو عقد محدد المدة ، أيا كان ، " انت تذهب هناك. بهذه المئتي ألف يورو ، تساهم بها ، تشتري عقارًا استثماريًا. مع هذا العقار الاستثماري ، تكسب 10000 يورو شهريًا. مع هذه 10،000 يورو شهريًا ، فأنت تستأجر سيارة أفضل بكثير. مع 2000-3000 يورو شهريًا ، يمكنك استئجار أفضل سيارة فيراري وكل عام لديك دائمًا الأفضل.


علاوة على ذلك ، يمكنك إغلاق فيلا بجوار البحر ، ويمكن استئجارها ، تكلفك ما بين 4000 إلى 5000 يورو شهريًا على الريفييرا الفرنسية وأنت أفضل بكثير من 200000 يورو في سيارة تفقد قيمتها كل عام .


استخدم الرافعة المالية

لنفترض أنك مدرب أو مستشار. لديك مائة عميل. الاحتمال الأول ، أنت بحاجة إلى الاتصال بـ 100 عميل. تتصل بهم على الهاتف واحدًا تلو الآخر ، يستغرق الأمر أسبوعًا للاتصال بهم جميعًا.


الإمكانية رقم 2 ، الاختيار رقم 2 ، ما ستتمكن من القيام به ، قم بإعداد بريد إلكتروني يحتوي على مقطع فيديو بالداخل حيث تقول ما تريد قوله. أنت ترسله إلى 100 شخص ، وفي نصف يوم ، في غضون ساعتين ، أخطرت عملائك المائة.


مثال آخر ، لنفترض أنك تبحث عن عملاء على الإنترنت. الاحتمال الأول ، يمكنك إرسال رسائل إلى الأشخاص ، على سبيل المثال على Facebook أو الاحتمال الأول أو على أي شبكة اجتماعية. 

مثال آخر على النفوذ. بدلاً من شراء شقة بأموالك الخاصة ، يمكنك شراء شقتك مرة واحدة بكل أموالك ومن ثم لا يمكنك شراء المزيد من الشقق.


مثال آخر على الرافعة المالية. لنفترض أن لديك 100000 يورو في حسابك المصرفي. بدلاً من شراء شقة تستأجر فيها ، تذهب إلى البنك مع المستأجر. بمبلغ 100،000 يورو ، يمكنك اقتراض 200 ، 300 ، 400000 يورو على سبيل المثال. وما ستتمكن من القيام به هو امتلاك أربع أو خمس أو ست شقق حيث ستحصل على أربعة أو خمسة أو ستة إيجارات من أشخاص يدفعون لك كل شهر. ومع ذلك ، ستكون قد أمضيت نفس القدر من الوقت في شراء شقة مثل شراء تلك الشقق الأربع أو الخمس الأخرى.


كل هذا لإخبارك أن الرافعة المالية تتخذ إجراءً مرة واحدة وتحصد عدة مرات.


لا تفعل سوى أفضل الصفقات خاصة عندما تبدأ

ساوضح. عندما تولد حياة المستثمر ، فإن ما سيحدث هو أن الاستثمار الأول غالبًا ما يكون مهمًا والأكثر أهمية ، خاصة في العقارات ، لأنك إذا استثمرت في العقارات ذات الائتمان السيئ في شقة سيئة لا تمول ذاتيًا لن تتمكن من الاقتراض بعد الآن لأنك لن تكون قادرًا على إظهار للمصرفي أنك قمت بعمل تجاري مربح وأن لديك شقة تمول ذاتيًا ، وبالتالي لن تتمكن من إقناعه لشراء شقة أخرى للحصول على شقة أخرى غير تمويل ذاتي.


ينطبق الشيء نفسه على استثمارات X أو Y في المنتجات المالية ، إذا كنت تستثمر ، فتداول دائمًا. نفس الشيء ، أنت تعمل مع شخص ما لأول مرة بموجب عقد كبير.


على سبيل المثال ، قمت مؤخرًا بتوقيع بعض العقود السرية ، وقمت بالتسجيل ثلاثة أضعاف 15000 يورو ومرة ​​واحدة 20000 يورو. من الواضح أنني تفاوضت على هذه العقود.


كل هذا لإخبارك أنه عندما تبدأ في العقود وحتى بعد ذلك ، تفاوض أكثر وأكثر في كل مرة بالحد الأدنى من الهامش الخاص بك ، لأن ما يجعلك ستحصل على عمل مربح هو أنك ستحصل على جميع العناصر التي تم تحسينها قليلاً. إذا قمت بتحسين ثلاثة أجزاء من عملك بنسبة 10٪ ، في سأوفر عليك الرياضيات ، لكن لديك عملًا مربحًا بمقدار الضعف.


تذكر شيئًا واحدًا ، كل من لديه المال لديه القوة في التفاوض.


اشتريت مؤخرًا عقارات. لقد قدمت عرضًا لشخص لم يقبله. كنت أشرح له ، فقلت: "لا أستطيع شراء عقارك بسعر أعلى لأنني أتوقع نسبة ربح صافية كبيرة منه. ما حدث هو أن الشخص قال لي: 'حسنًا ، لست مهتمًا. عادت إليّ في صباح اليوم التالي ، وقالت ، "حسنًا ، إنه يعمل ، يمكننا تنفيذ الصفقة." "لقد وفرت 12000 يورو عند شراء هذا العقار.


من كانت له القوة في هذا التفاوض؟ هذا أنا. لماذا ا ؟ لأن لدي المال وكنت أنا الشخص الذي لم أوافق على عقد صفقة سيئة. لذلك ، لا تقبل الصفقات السيئة ، وأقبل الصفقات التي تفضلها فقط لأنك تمتلك القوة.


تعرف على أرقامك

العمل هو الرياضيات. إذا كنت لا تعرف كيفية حساب ربحية ، وهامش ك ، وإذا كنت لا تعرف عدد العملاء الذين تربحهم في اليوم ، وإذا كنت لا تعرف ما تفعله اليوم ، فكم ستبلغ عنه في عملك ، في غضون عام ، قبل عام أو في غضون عامين ، في غضون خمس سنوات ، إذا لم تفهم هذه العناصر الرئيسية لعملك أو أي نوع من الاستثمار ، فسوف تفعل للأسف الأعمال الخاطئة.


أنا ، ما أوصي به ، سواء لعملك أو لاستثماراتك ، لإتقان جميع المعايير حقًا.


قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء ، لكنني عادةً عندما يقول لي أشخاص ، "ثيو ، يجب عليك استخدام هذه التقنية على سبيل المثال لأنك تحصل على الكثير من معدلات الفتح ، لأنك ستحصل على الكثير. الأشخاص الذين يعرفونك إلخ »السؤال الذي أطرحه من وراء ذلك ، هو دائمًا بسيط جدًا ، ومتواضع جدًا ، ويأخذني الناس قليلاً لشخص لا يعرف على الإطلاق في العمل ، بما أنني أطرح سؤالًا غبيًا جدًا ، فهو "كم ستجلب لي؟" "


إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، إذا كنت لا تعرف مقدار ما ستكسبه ، ومدى عمق الدراسة ، ومدى تقدم التقنية ، إذا كنت لا تعرف مقدار الربح الذي ستكسبه أنت ، ما الهدف من القيام بشيء ليس لديك فيه أي فكرة على الإطلاق كم ستكسبه.


لذا فإن ما أوصيك به ، القاعدة رقم 9 ، هو أن تعرف دائمًا أنك على الأقل لا تهدر المال. الأغنياء لا يخسرون المال. قال وارن بافيت ، "القاعدة رقم 1: لا تخسر المال أبدًا. القاعدة رقم 2: لا تنسَ القاعدة رقم 1. "لذا تذكر دائمًا ألا تخسر المال.


يشبه الأمر في العقارات ، هناك أشخاص يقولون لي: "نعم ، لكن ثيو ، إذا خسرت المال وما إلى ذلك. "لا ، لا يجب أن تضيع المال على العقارات. تشتري عقارًا أقل من سعر السوق للمتر المربع. بهذه الطريقة ، حتى إذا قمت بصفقة سيئة يومًا ما ، فأنت متأكد من أنه يمكنك على الأقل إعادة بيعها بنفس السعر الذي اشتريته به.


تمتع ببيئة جيدة

ساوضح. إذا كنت موظفًا وتريد أن تصبح رائد أعمال ، فما الفائدة من التحدث يوميًا عن مشروعك إلى الموظفين ، الأشخاص الذين ليس لديهم عمل تجاري؟ يبدو الأمر كما لو أنني أعود إلى زملائي القدامى وأخبرهم ، "ما رأيك في هذا الاستثمار؟ هل تعتقد أنني يجب أن أشتري مثل هذه العقارات؟ هل تعتقد أنه يجب على تطوير مثل هذا الشيء في عملي؟ هؤلاء الناس غير مؤهلين.


لذا ، حتى لو أردنا أن نطلب من عائلتنا النصيحة ، على سبيل المثال بشأن استثمار أو مشروع تجاري ، للأسف ، إذا لم يطور الشخص مهاراته ، فما هو الهدف؟ أوصي بشدة بشيء ما لك ، وهذا هو خلق بيئة من حولك ستكون مواتية لك.


في رأيي ، من هم الأشخاص الذين يجب عليك جذبهم والاحتفاظ بهم عندما تريد تطوير ، على سبيل المثال ، عمل تجاري أو الاستثمار في شيء X أو Y؟


سيكون الأشخاص الذين تحتاج إلى جذبهم إليك أشخاصًا يؤمنون بك أولاً وسيكونون أشخاصًا خبراء في المجال الذي ستدخل إليه.


ساوضح. في حاشتي ، لدي العديد من أصحاب الملايين من المستثمرين في العقارات ، ولدي أشخاص من أصحاب الملايين في ريادة الأعمال ، على سبيل المثال بيع المنتجات في دروبشيبينغ ، وأشخاص آخرين بفضل العملة المشفرة ، وأشخاص آخرين من خلال الاستثمار في سوق الأسهم.


لدي صديقة على سبيل المثال ، بين يناير ويوليو من العام الماضي ، حصلت على 40 مليون يورو. لديه صديق آخر مثل هذا ، لديه شركة تدريب ، إنه في ميامي ، بأم ، نفس المليونير.


إذن هؤلاء الأشخاص ، عليك الاحتفاظ بهم معك ، ببساطة لأن هؤلاء الأشخاص ، لن يلهموك فقط ، بل هم قريبون منك ، سترى أنه من الممكن بالنسبة لك ، سترى أكبر عدد ممكن من الأشخاص أنجزت الأشياء التي ربما قال لك الآخرون أنها مستحيلة تمامًا.


ما أوصيك به هو الاقتراب من هؤلاء الأشخاص ، ومن الأشخاص الذين يؤمنون بك ومن الأشخاص الذين حققوا بالفعل الأهداف التي تريد تحقيقها.


أعلم أن الأمر قد يبدو صعبًا بعض الشيء خاصةً عندما تكون وحيدًا قليلاً خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انا كيف حالى حبست نفسي في فقاعة بفضل الكتب. هذه ليست أفضل طريقة للذهاب.


الآن ، هذه هي الطريقة الرخيصة التي وجدتها بالنسبة لي عندما بدأت عملي لأقترب أكثر ، لأغسل عقلي تمامًا بذكاء كل هؤلاء الأشخاص من أصحاب الملايين أو أصحاب الملايين ، حتى المليارديرات وأنا. قل ، "حسنًا ، أنا حقًا يجب أن يفهموا كيف يفكرون في التفكير بنفس الطريقة ، للحصول على نفس النتائج مثلهم. "


عندما تطور نفسك ، تصبح أفضل ، حتما ستلتقي بأناس ، حتما ستثير اهتمام الناس ، حتما ستجذب المزيد والمزيد من الأشخاص الجيدين الذين يفضلونك وهذا هو الحال حقا سوف تنفجر.


الآن أود أن أخبركم بقصة قصيرة جدًا. في الآونة الأخيرة ، كنت في بودابست ، المجر ، وكنت في غرفة رفع الأثقال وكان هناك شخص ما قوي العضلات ، كان هذا الشخص في الواقع يرفع 140 كجم متطورًا ، مستلقيًا ، مائلًا ، حقًا شخص قوي جدًا.


ما يفعله هو أنه يتدرب وهناك الكثير من الناس يدورون حوله ويطرحون عليه الأسئلة. ما هي خطة نظامك الغذائي؟ كيف تتدرب؟ إلى أي غرفة ستذهب؟ ما هو التردد؟ إلخ.


ضع نفسك في رأس هذا الشخص للحظة. تذهب إلى غرفة الوزن لأنها تحبها وهناك من يسألها الكثير من الأسئلة كل يوم ، هل تعتقد أن الأشخاص الذين يطرحون الأسئلة طوال الوقت؟ هل الناس ينجذبون الأشخاص المناسبين؟ الجواب لا.


بالمقابل ، هذا الشخص الذي كان بجواري ، لا أتحدث الهنغارية ، لذلك لم أتحدث إليه وفجأة كان يدفع. ما حدث هو أنني صفقت له للتو وبدأ هذا الشخص يتحدث. لذلك أقول ، "أنا لا أتحدث المجرية. "


ما حدث هو أنه في الواقع ، كلما حفزت الناس على فعل أكثر مما لم يفعلوه بالفعل أو ساعدتهم بقدر المستطاع ، في حدود مهاراتك ، وفي هذه الحالة تجذبهم الأشخاص المناسبين.


أنا أخبرك بصراحة. الأشخاص أصحاب الملايين والأصدقاء فيما بينهم لا يخلقون مشاكل ، نحن لا نطرح أسئلة. ما يفعلونه هو مساعدة بعضهم البعض دون انتظار طلب الآخر للمساعدة.


على سبيل المثال ، لدي أصدقاء. أعلم أن هناك شخصًا ما سيواجه مشكلة ، حتى دون أن يطلب مني المساعدة ، أريد أن أقدم له حلاً. لماذا ا ؟ لأنه صديقي ، لأنه شخص أرغب في الاحتفاظ به من حولي وأنا أعلم أنه سيفعل الشيء نفسه معي في اليوم الذي اكتشف فيه أنني أعاني من صعوبات وأحتاج إلى المضي قدمًا في المشروع.


هناك ، كانت تلك القواعد العشر الخاصة بي لجعلك غنيًا حقًا ، لكسب المال. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الإثراء المالي ، ستتمكن من الاشتراك فيه بشكل مجاني بالكامل ، ضع بريدك الإلكتروني ستتلقى ستة مقالات تدريبية مجانية 100٪ والذي سيشرح لك كل شيء عن كيفية بدء عمل تجاري من الصفر. سأخبرك بكل شيء. لذا ، سترى رحلتي من الاستشارات عن بُعد إلى الاستقلال المالي.


إثراء جيد للجميع. فكر في نفسك أولاً.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات