القائمة الرئيسية

الصفحات

22 من افضل بدائل AdSense التي يجب مراعاتها لموقعك في عام 2021

يعد Google AdSense أداة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال موقعك أو مدونتك من خلال الإعلانات ، ولكنه ليس الخيار الوحيد. هناك الكثير من البدائل لبرنامج Adsense التي قد ترغب في اكتشافها.


جرب النسخة التجريبية المجانية

سواء كنت قد أنشأت حساب AdSense حتى الآن ، أو كافحت للحصول على الموافقة عليه ، أو ترغب في تنويع دخلك ، فهناك الكثير من البرامج الإعلانية البديلة التي تقدم ميزات رائعة وتتيح لك كسب دخل إضافي من موقعك.








ما هو جوجل ادسنس؟

إذا لم تكن على علم ، فإن Adsense هو برنامج إعلاني تديره Google. تم إطلاقها في عام 2003 ، وهي واحدة من أكثر شبكات الإعلان عبر الإنترنت شيوعًا للمدونين ومشرفي المواقع الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من مواقعهم.


ربما تكون قد رأيتها في جميع أنحاء الويب. تبدو قليلا مثل هذا:


أمثلة على Google AdSense


ما نوع الموقع الأفضل لـ Adsense؟

يمكن لأي نوع من المواقع استخدام Google AdSense. ولكن هناك أنواعًا معينة أكثر ملاءمة لاستخدام إعلانات Adsense.


دعنا نلقي نظرة سريعة على أنواع المواقع الأفضل لـ Adsense:


المدونات - واحدة من أكثر المدونات شيوعًا. إذا كنت مدونًا وتنشر باستمرار محتوى عالي الجودة للجمهور ، فيمكن أن تكون الإعلانات طريقة رائعة لاستثمار المحتوى الخاص بك.

المنتديات - بدلاً من كتابة منشورات المدونة ، تعد المنتديات طريقة رائعة للأشخاص للتفاعل حول موضوع ما ، مع تحقيق بعض دخل Adsense أيضًا.

أداة مجانية عبر الإنترنت - إذا كنت تدير موقعًا يقدم أداة أو خدمة مجانية ، فإن إحدى طرق تعويض التكاليف هي استخدام الإعلانات.

النقطة التي يجب تذكرها هنا هي أن أي موقع يتلقى زيارات منتظمة مناسب تمامًا لبرنامج Adsense.


  1. ولكن ماذا لو كنت لا تريد استخدام إعلانات Adsense على موقعك؟

  2. لماذا يجب أن أبحث عن بدائل لبرنامج Adsense؟

لقد كان Google Adsense أحد الطرق الأساسية التي يجني بها المدونون الأموال من مواقعهم لسنوات عديدة.


في الواقع ، مع المكانة المناسبة والمحتوى المناسب والجمهور المتفاعل ، يمكن لموقعك أن يدر قدرًا جيدًا من الداخل. هذه الأرباح AdSense:


أرباح AdSense


لكن هذا لا يعني أنه الخيار الوحيد.


هناك العديد من البدائل (22 في الواقع) وأسباب البحث عن منصات إعلانية بديلة.


ربما يكون لديك حساب Adsense بالفعل ، لكنك تريد تنويع مصادر الدخل. أو ربما ترغب في إبقاء إعلانات Adsense خارجًا وإضافة المزيد من الخلاصات.


وربما تتطلع إلى جني أموال من مساحتك الإعلانية أكثر مما تحققه حاليًا مع Adsense.


لكن من أين تبدأ؟ لا تقلق ، سنهتم بك:


أفضل البدائل لـ Google AdSense


دعنا نلقي نظرة على بعض هذه البدائل لبرنامج Google AdSense لمعرفة المزيد حول كيفية زيادة استثمار موقعك أو مدونتك:


  1. Media.net

  2. PropellerAds

  3. إعلانات التسوق الأصلية من أمازون

  4. الخصومة

  5. Son // Commerce (VigLink سابقًا)

  6. Skimlinks

  7. Monumetric

  8. InfoLinks

  9. ylliX

  10. إيفا داف

  11. بوب كاش

  12. PopAds

  13. Rev Content

  14. Adsterra

  15. ناشر OIO

  16. هي وسائل الإعلام

  17. AdRecover

  18. MadAds ميديا

  19. Bidvertiser

  20. Adbuff

  21. BuySellAds

  22. AdClickMedia

دعونا نلقي نظرة عليها بمزيد من التفصيل.


1. Media.net


Media.net هو منافس مباشر لبرنامج AdSense الذي تديره Yahoo و Bing. إنها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات السياقية في العالم وتستخدمها أكبر الأسماء حول العالم.


تسمح لك إعلاناته السياقية باستثمار المحتوى الخاص بك من خلال الوصول الحصري للبحث من موقع Yahoo! Network. بنج. يمنحك Marketplace إمكانية الوصول إلى الناشرين الذين يعتمدون على المحتوى ، مما يسمح لك بزيادة إيرادات إعلاناتك إلى أقصى حد والاستفادة من سوق البحث الضخم.


كان Media.net أول من طور منصة مزاد من جانب الخادم ، والتي يمكن إدارتها بالكامل ، مما يتيح لك الحصول على أقصى استفادة من العرض الآلي بأقل جهد.


2. PropellerAds


PropellerAds هي شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة من الإعلانات مثل اللافتات والروابط الدعائية وإشعارات الدفع وتسمح لك بالوصول إلى مليار مستخدم.


منصة الخدمة الذاتية سهلة الاستخدام مع أداة إنشاء الإعلانات المبسطة التي تتيح لك إطلاق حملاتك المباشرة بأقل قدر من المتاعب. مع وجود الكثير من خيارات الاستهداف وقياس الأداء في الوقت الفعلي ، يمكنك العمل بشكل تفاعلي لتحسين حملاتك.


كما يوفر أيضًا تحسينًا تلقائيًا للإعلان ، حيث يتم ضبط إعداداتك بواسطة الذكاء الاصطناعي ، حتى تتمكن من تحقيق أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان دون جهد يدوي.


3. إعلانات التسوق الأصلية من أمازون


استخدم المدونون ومالكو المواقع الآخرون برنامج Amazon Affiliate لتوليد دخل إضافي لفترة طويلة ، لكن Amazon Native Shopping Ads يقدم طريقة أخرى مربحة للغاية لاستثمار موقعك.


مثل إعلانات AdSense ، تعد إعلانات التسوق الأصلية من Amazon سياقية وبالتالي تعرض المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات الرئيسية. إذا أجرى المستخدم عملية شراء بعد النقر فوق الإعلان ، ستتلقى عمولة على هذا البيع ، سواء بالنسبة للعنصر الذي نقر عليه أم لا.


أمازون هو موقع التجارة الإلكترونية رقم 1 في العالم ، ولديه معدل تحويل أعلى بكثير من معظم المنافسين الآخرين. يمكنك الاستفادة من هذه الحركة التي لا مثيل لها ومعدل التحويل للحصول على دخل سلبي بجهد قليل جدًا.


4. الخصومة

Adversal هي عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تتيح لك إعداد إعلاناتك في دقائق.


تتيح لك واجهته الذكية بدء الحملات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبديهية. بمجرد أن يكون لديك كل شيء في مكانه ، عليك فقط السماح لها بالقيام بالعمل.



تجدر الإشارة إلى أنه لكي تكون مؤهلاً لـ Adversal ، يجب أن يكون لموقعك اسم مجال خاص به ، ولديه ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، ويجب ألا يكون مقيدًا باتصال.


5. Sovrn // كوميرس (VigLink سابقًا)

توفر Son // Commerce الإيرادات للناشرين من خلال التجارة القائمة على المحتوى ، مع النفوذ والوضوح والأتمتة.


من خلال تحويل روابط المنتجات العادية الى روابط تابعة ، يسمح لك Sovrn // Commerce بتوليد دخل سلبي من النقرات والمبيعات الناتجة.


تخلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين على حركة المرور الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على أفضل سعر. توضح لك التحليلات المتعمقة المنتجات والمعلنين الذين يحققون لك أكبر قدر من المال حتى تتمكن من تحسين أدائك. تعني أتمتة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع دخل الشركات التابعة.


وهناك أيضًا Meridian من Sovrn.com ، وهي شبكة إعلانات CPM تدفع للناشرين لكل ظهور. هذا يعني أنك تتلقى أموالًا في كل مرة يتم فيها عرض إعلانك ، سواء تم النقر عليه أم لا.


6. Skimlinks

تقوم Skimlinks بأتمتة محتوى الأعمال التابعة لك ، مما يسمح لك بالتركيز على موقعك دون القلق بشأن إنشاء روابط تابعة.


من خلال تحديث محتوى عملك تلقائيًا باستخدام الروابط التابعة ، تكون هذه الأداة قادرة على تحسين جميع استراتيجيات عملك ، بما في ذلك الموقع والجوال والوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني.


تمنحك العضوية في Skimlinks وصولاً مباشرًا إلى شبكة عالمية تضم 48500 تاجرًا و 50 شريكًا عند الطلب. يمكنك أيضًا العثور على التجار الذين يقدمون عمولات خاصة لناشري Skimlinks من خلال برنامج VIP وبرنامج الشريك المفضل.


7. Monumetric


كانت Monumetric ، المعروفة سابقًا بشبكة Blogger ، شريكًا متكامل الخدمات لإيرادات الإعلانات ، مما يتيح لك زيادة إيرادات موقعك مع الحفاظ على أفضل تجربة مستخدم للزائرين.


إنهم يستخدمون التكلفة لكل ألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة ، لذلك يتم الدفع لك مقابل كل ظهور ، ومعدلات الدفع الخاصة بهم هي من بين الأفضل لحملات التكلفة لكل ألف ظهور. غالبًا ما يُقال إن الدخل أعلى بكثير من Adsense ، مما يجعله خيارًا رائعًا لزيادة دخلك السلبي.


ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لعدد الزيارات المطلوبة هو 10،000 زيارة شهرية ، وهناك رسوم إعداد بنسبة 99٪ للمواقع التي تحتوي على ما بين 10،000 و 80،000 زيارة ، لذلك عليك أن تتأكد من أنه يمكنك توليد عدد كافٍ من الزيارات لك ، وأن الاستثمار يستحق ذلك.


8. InfoLinks


Infolinks عبارة عن منصة إعلانية عالمية تهدف إلى توصيل رسائل ذات علامة تجارية إلى المستخدمين المتفاعلين.


الإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل وتوفر موضعًا فريدًا لتحسين نسب النقر إلى الظهور دون التأثير على شكل وأسلوب الموقع. باستخدام خوارزمية ذكية لتحديد مدى الصلة بالموضوع والهدف ، مما يسمح لهم بعرض الإعلانات ذات الصلة في أوقات محسّنة.


تدعم Infolinks سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع تعمل في 128 دولة ويمكن دمجها في موقع في بضع دقائق فقط.


9- أليكس


يبحث بعض الأشخاص عن بدائل لبرنامج Google AdSense للحصول على معدلات دفع أفضل ومطابقة الفاتورة. إنها شبكة إعلانات تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لأجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة ، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة ، وعمليات إعادة التوجيه للجوال ، وعروض الشرائح ، والإعلانات ذات الطبقات ، وإعلانات الصفحة الكاملة.


إنه يوفر موافقة فورية على الحساب ، ومعدلات عادلة ، وتقارير مفصلة ، ومدفوعات يومية ، ومعدلات تعبئة 100٪ ، إلى جانب استهداف دقيق للحملة ومنصة خدمة ذاتية تمنحك تحكمًا كاملاً في حملاتك. تأتي الزيارات من مصادر تم التحقق منها لضمان الجودة وزيادة التحويلات ، ولا يدفع الناشرون شيئًا لاستخدام ylliX.


كما يقدم برنامج إحالة سخيًا ، حيث يدفع ما يصل إلى 100 دولار لكل ناشر أو معلن نشط جديد توصي به ، بالإضافة إلى 2 ٪ من دخلهم أو نفقاتهم مدى الحياة.


10. Evadav

Eva Deva هي شبكة إعلانية تركز على دفع الإخطارات ، ولكنها توفر أيضًا الكثير من خيارات الإعلانات ، بما في ذلك اللافتات وعروض شرائح الفيديو والإعلانات الأصلية لسطح المكتب والجوال.


عندما يشترك المستخدم في نظام التنبيه الفوري الخاص بك ، فإنه يظل مسجلاً الدخول إلى حسابك ، ويكسبك دخلاً يوميًا ثابتًا من خلال تسجيله. لدى Evadav أيضًا برنامج إحالة يدفع لك 5 ٪ من أرباح الناشرين المدرجين ، مما يجلب لك المزيد من الدخل السلبي مع القليل من العمل.


جميع المواقع موثوق بها للتأكد من أن الإعلانات آمنة للعلامة التجارية ، بحيث تحصل على زيارات عالية الجودة وإعلانات جديرة بالثقة.


11. PopCash

PopCash هي شبكة منبثقة تقدم تغطية عالمية ، مع 850 مليون زائر شهريًا و 50000 ناشر نشط.


يمكنك بدء حملاتك بسرعة بإيداع بسيط بقيمة 5 دولارات وموافقة سريعة. تسمح لك الإحصائيات التفصيلية ووظائف الاستهداف بتحسين أداء إعلاناتك باستمرار. يمكن للناشرين البدء في كسب دخل إضافي في غضون دقائق قليلة ، من خلال تنفيذ كود popunder على الصفحات المطلوبة وإرسال مجالهم للمراجعة.


يمكن تنفيذ PopCash باستخدام AdSense أو خيارات إعلانية أخرى ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من عائدات موقعك المحتملة.


12. PopAds

كما يوحي الاسم ، تتخصص PopAds في تقديم إعلانات popunder ، بدعوى أنها أعلى شبكة إعلانية ربحًا لهذا النوع من الإعلانات.


تتضمن شبكتها معلنين من أكثر من 50 دولة ، وهم يوفرون نظام إحالة المعلنين والناشرين. هناك العديد من خيارات الاستهداف المتاحة لمساعدتك على تحسين حملاتك ، وأنت تتحكم بشكل كامل في ما تريد دفعه.


يستخدمون نظام مزاد على أحدث طراز يتيح لك اختيار المبلغ الذي تريد دفعه مقابل كل إعلان. كلما انخفض عرض السعر ، قلت حركة المرور التي ستحصل عليها. يتم فحص جميع مواقع الناشرين من قبل البشر للتأكد من أنها تلبي معايير جودة معينة.


13. Rev Content


RevContent يساعد المعلنين على الوصول إلى جمهور شديد التفاعل من خلال التكنولوجيا والشراكات مع بعض العلامات التجارية الإعلامية الرائدة في العالم.


هذه شبكة إعلانات أصلية ، والتي تقدم أعلى مستويات الجودة لعمليات الإعلان والموافقة في الصناعة ، لذا يمكنك التأكد من أن حركة المرور الخاصة بك عالية الجودة والمشاركة. تبدو الإعلانات وكأنها منشورات متشابهة ، لذا فهي تتناسب تمامًا مع موقعك ولا تتداخل كثيرًا مع تصميمك. كما أنها تعمل على تحسين نسبة النقر إلى الظهور.


يقدمون معدل دفع رائع مقابل النقرات ، ويمكنك الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بهم أيضًا. في الواقع ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط إحالة ، فإن Revcontent سيوافق عليك بشكل أسرع ويدفع لك المزيد.


14. Adsterra


يقدم Adsterra خيارات إعلانية رائعة للناشرين والمعلنين ، مما يسمح لهم بتجربة نهج مختلف لا يعتمد على Google.


إنها شبكة متنامية ومحترمة تخلق أكثر من 10 مليارات انطباع شهريًا. بفضل منصتها سهلة الاستخدام ، تجعل Adsterra من السهل جدًا تحقيق الدخل من حركة المرور على موقعك ، مما يجعلها واحدة من رواد العالم في مجال الإعلان الرقمي.


بالإضافة إلى الإعلانات القياسية مثل لافتات العرض ، فإنه يوفر أيضًا تنسيقات إعلانات مبتكرة مثل pop unders ، والفيديو قبل التشغيل ، و إشعارات الدفع لسطح المكتب والجوال.


15. ناشر OIO


OIO Publisher هو برنامج نصي php لإدارة الإعلانات يمكن استخدامه أيضًا كملحق WordPress ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في المساحة الإعلانية لموقعك. يمكن استخدام ترخيص واحد في جميع مواقعك ، مما يجعله أحد أرخص بدائل Google AdSense.


بمجرد إعداده ، يقوم OIO بأتمتة معظم عملية البيع. يمكنك أيضًا البحث في سوق إعلانات OIO والوصول إلى المعلنين. هذا يسمح لك بالتفاوض معهم مباشرة وبناء علاقات مستمرة.


لتحقيق أقصى استفادة من الأداة ، يجب أن تكون استباقيًا للغاية في العثور على أفضل المعلنين وأفضل الصفقات. ومع ذلك ، لا توجد عمولة مكتشف ، لذلك تحتفظ بنسبة 100٪ من الدخل ، وتتلقى دفعة مقدمة بدلاً من انتظار المدفوعات ، لذا فإن الجهد يستحق ذلك.


16. SHE Media


تتخصص شبكة شركاء SHE Media في تحقيق الدخل من المدونات والمواقع التي تستهدف الجماهير من الإناث.


تم إنشاء شبكة شركاء وسائل الإعلام لـ SHE من قبل النساء ومن أجلهن ، وتستقبل أكثر من 50 مليون زائر فريد شهريًا ، مما يوفر للناشرين جمهورًا استثنائيًا. من خلال مواقعها الرئيسية مثل SheKnows.com و #BlogHer ، بالإضافة إلى البرامج الرئيسية مثل #Femvertising و Voices of the Year ، تهدف الشبكة إلى إنشاء مجتمع من المحتوى عالي الجودة للنساء من جميع الأعمار وفي جميع مراحل حياتهن.



بالإضافة إلى الإعلانات ، يقدمون أيضًا مقالات دعائية ومراجعات مدفوعة للمنتجات ، مما يمنح الناشرين المزيد من الخيارات للحصول على محتوى رائع وتحقيق الدخل.


17. AdRecover


تسبب Adblock في الكثير من المشاكل لأولئك الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات. يهدف AdRecover إلى عكس هذا الاتجاه من خلال الشراكة مع موفري خدمات حظر الإعلانات لتقديم إعلانات ثابتة وغير تدخلية متوافقة مع UX للأشخاص الذين يستخدمون كتل الإعلانات.


هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الوصول إلى مستخدمين متطلبين للغاية ويصعب عليهم الوصول إلى المستخدمين الذين لن يكونوا متاحين في العادة بسبب استخدامهم لأدوات منع الإعلانات.


بالنسبة للناشرين ، يجب أن تتضمن حركة المرور اليومية الخاصة بك ما لا يقل عن 10000 زائر يستخدمون adblock حتى يتم قبولك. ستحتاج إلى تثبيت AdRecover لمدة أسبوع تقريبًا حتى يمكن تحليل حركة المرور الخاصة بك قبل الموافقة على موقعك.


18. ما دادس ميديا


من خلال العمل مع أكثر من 100 شبكة إعلانية وأبرز معلني العلامات التجارية على الإنترنت ، تقدم MadAds معدلات تعبئة ممتازة وحركة مرور عالية الجودة.


هناك مجموعة متنوعة من الحملات الإعلانية المتاحة ، بما في ذلك CPC و CPM و CPA و CPL ، مما يجعلها واحدة من أكثر البدائل تنوعًا لـ Adsense. لديك أيضًا خيار العمل مع متخصصي التحسين للتأكد من أن تحديد موضع إعلاناتك وموضعها يحقق أعلى عائد ممكن.


تحتاج إلى ما لا يقل عن 10000 مشاهدة للصفحة يوميًا ويجب أن يكون موقعك صديقًا للعائلة ومصممًا جيدًا حتى يتم قبوله.


19. بيدفيرترسر

إن Bidvertiser هي شبكة إعلانية مباشرة تساعد في إيجاد أفضل تطابق بين المعلنين والناشرين.


باستخدام مصادر حركة المرور التي تم فحصها مسبقًا والتي تهدف إلى زيادة التحويلات ، يتيح لك Bidvertiser تحقيق أقصى استفادة من إعلاناتك. يتم تقسيم كل حركة المرور بالكامل للتحكم في استهداف إعلانك وتحسينه.


كما يقدم برنامج إحالة يدفع للمعلنين والناشرين الإحالات ، مما يعني أن شبكة الإعلانات الخاصة بك ستستمر في توليد دخل سلبي.


20. Adbuff

تدفع لك شبكة الإعلانات هذه تكلفة النقرة (CPC) أو التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) ، بحيث لا يضطر الزائر إلى النقر فوق إعلان للحصول على أموال. بمجرد تشغيل إعلان CPM ، تتلقى دخلًا فقط لمشاهدته.


إذا كنت تبحث عن بدائل لبرنامج AdSense تقدم معدلات دفع رائعة ، فإن Adbuff يعد خيارًا رائعًا. يحصل الناشرون على 90٪ من عائدات المعلنين ، مما يجعله أحد أعلى العائدات لعائدات الإعلانات عبر الإنترنت. يتم توجيه جميع الإعلانات إلى جمهور العائلة ، لذلك يمكنك التأكد من العثور على إعلانات العلامات التجارية الموثوقة على موقعك.


يقبل Adbuff فقط مواقع اللغة الإنجليزية مع حركة المرور بشكل أساسي من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة. يجب أيضًا أن يكون لديك ما لا يقل عن 2000 زائر شهريًا لموقعك حتى يتم قبولك. يتم قبول المعلمين الوطنيين فقط الذين تبلغ ميزانيته ​​الشهرية 1000 دولار أمريكي أو أكثر.


21. BuySellAds


BuySellAds هي عبارة عن منصة تبيع لك مساحات إعلانية على موقعك. بينما تتحكم في قيمة مساحتك الإعلانية ، من المهم تجنب الانقطاع عن سعر السوق.


من خلال القنوات الإعلانية مثل العرض والأداء الأصلي والمحتوى المدعوم والبريد الإلكتروني ، تقدم BuySellAds مواضع محترمة وآمنة بدلاً من الإعلانات الغازية أو المشتتة للانتباه. من خلال عرض الإعلانات على شبكتها من الجماهير المؤهلة تأهيلا عاليا ، تحصل على أقصى استفادة من كل انطباع.


عند تقديم موقعك للموافقة عليه ، تتم مراجعة جودته. تقبل فقط المواقع عالية الجودة باللغة الإنجليزية والتي لا تقل عن 100،000 مشاهدة الصفحة شهريًا.


22. AdClickMedia


AdClickMedia هي شركة إعلانات رقمية تقدم حلول إعلانات CPM و CPC للمعلنين وأصحاب المواقع في جميع أنحاء العالم.


لديهم أكثر من 6200 ناشر و 113 من شركاء القائمة البريدية و 110 مليون زيارة شهرية ، مما يمنحك جمهورًا كبيرًا. كما أنها توفر إعلانات الاشتراك ، مما يسمح لك بعرض إعلاناتك على آلاف المدونات والمواقع المؤثرة بدءًا من 49 دولارًا فقط في الشهر.


لا يوجد حد أدنى لمتطلبات المرور ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمواقع الجديدة أو تلك التي بها عدد أقل من الزوار لزيادة دخلهم.


حاشية سفلية: بدائل تحقيق الدخل على Youtube

إذا كنت تستخدم محتوى فيديو ، فلا تنس تحقيق الدخل من YouTube.


عادةً ما يقوم الأشخاص بدمج قناة YouTube الخاصة بهم مع Google AdSense من أجل كسب عائدات الإعلانات. ولكن يمكنك أيضًا استخدام بدائل Adsense المذكورة أدناه لموقع Youtube.


تُعد هذه الشبكات البديلة طريقة فعالة لاستثمار محتوى الفيديو الخاص بك:


AdRev - يساعد هذا البديل في الترويج لقناتك على YouTube وحماية محتوى الفيديو الخاص بك. يمكنك بسهولة مراقبة أرباحك والحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات من خلال PayPal.

Freedom - تتكامل هذه الخدمة مع قناتك على YouTube مع منصات متعددة وتربطك بمبدعين آخرين لتعزيز عملك. لا يوجد عقد ولا يوجد حد أدنى للدفع من خلال PayPal.

وسائط ملء الشاشة - توفر هذه الشبكة العالمية فرصًا للعلامات التجارية لتأمين العروض التي تتوافق مع المحتوى الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات. هناك حد قدره 50 دولارًا أمريكيًا قبل أن تتمكن من تلقي دفعة.

Maker Studio - هذا البديل عبارة عن شبكة رقمية مدمجة مع شبكة Disney لتعزيز قناتك من خلال الفرص الترويجية. لا يوجد التزام بالعضوية ويتم إرسال المدفوعات عبر PayPal.

Machinima - يهدف هذا إلى توصيل المحتوى الخاص بك إلى جمهور مستهدف واستخدام العلامات التجارية لتوزيع المحتوى على نطاق واسع. يتم الدفع من خلال PayPal ، ولكن هناك عقد لمدة 3 سنوات للانضمام إلى الخدمة.

ما هو بديل Adsense الأفضل؟

ما هو أفضل بديل Adsense لموقعك أو مدونتك؟


حسنًا ، الجواب هو: هذا يعتمد. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة عائدات إعلاناتك إلى الحد الأقصى ، فقد ترغب في التفكير في Mediavine.


يعد Mediavine بديلاً خاصًا لبرنامج AdSense الذي لا يقبل سوى المواقع عالية الجودة وتلك التي تحتوي على 30000 مشاهدة صفحة أو 25000 جلسة شهريًا على الأقل.


إنهم يديرون خادم الإعلانات الخاص بك ، ويساعدونك في تحسين موضع الإعلان ، والتحكم بشكل أفضل في الأسعار ، وقطع الوسطاء ، والعمل مباشرة مع المعلنين نيابة عنك.


نظرًا لأنهم لا يأخذون أي شخص فقط ، فهم قادرون على التفاوض على صفقات أفضل ، ترى معظم المواقع زيادة في الإيرادات باستخدام Mediavine مقارنة ببرنامج AdSense.


فيما يلي بعض الموارد الرائعة عنهم:


Mediavine للمدونين

ما هو ميديا ​​فاين؟

مراجعة Mediavine

عندما يتعلق الأمر بتبديل شبكات الإعلانات ، فإن الأمر يستحق دائمًا التجربة لمعرفة ما هو الأفضل لموقعك قبل التبديل تمامًا إلى بديل Adsense.


من الذي لا يريد كسب المزيد من المال؟ تحقق من هذه البدائل الـ 22 لبرنامج AdSense لتحقيق دخل إضافي من موقعك! 💰


ملخص

يمكن أن يكون AdSense أحد أفضل الطرق المعروفة لاستثمار موقعك. هناك العديد من البدائل لبرنامج Google AdSense ، ومع ذلك ، يجب أن تجرب إذا لم تحصل على النتائج التي تريدها أو إذا كنت تتطلع إلى تنويع مصادر الدخل.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

تعليقات